تطبيقات اسلامية بدون نت: أفضل برامج شاملة للمسلم 2024

  1. كما نعلم، هناك العديد من استخدامات الهاتف التي يمكنك الاستفادة منه بها وفي الحقيقة الآن الهاتف أصبح وسيلة للقيام بأي شئ وكذلك أصبح وسيلة تساعدك بشكل كبير على القيام بمختلف الأمور على أرض الواقع ومنها الأمور الدينية، ففي هذا الدليل قد أتينا إليكم بقائمة من التطبيقات التي يمكنك الاستعانة بها كمسلم وتساعدك في القيام بكل فروض الإسلام، تذكيرك بما عليك بشكل يومي من صلاة أو قراءة القرآن، هناك مميزات اخرى عديدة متوفرة إليك ومخصصة للمسلم في هذه التطبيقات. إليك قائمة مجانيه تطبيقات اسلامية بدون نت يمكنك تحميلها من جوجل بلاي على هاتفك.

تطبيقات اسلامية بدون نت: أفضل مقترحات

كما ذكرنا، الهاتف يمكنك الآن استخدامه في القيام بأي شئ تريده، وكذلك يمكنك الحصول على مساعد بشكل يومي ودائم على الاستفادة منه في القيام بكل الفروض الدينية الواجبة عليك كمسلم من الصلاة، الصوم، الزكاة، كما سوف يصبح القرآن الكريم بالكامل على هاتفك مع مميزات اخرى عديدة تنتظرك مثل إمكانية تذكيرك بمواقيت الصلاة، هنا قد قمنا باختيار أفضل تطبيقات اسلامية بدون نت يمكنك تحميلها شاملة كل ما قد يحتاج المسلم إليه من تذكيرات أو أمور أخرى يمكنه القيام بها للحصول على ثواب وأجر كبير عند الله.

إليك قائمة أفضل تطبيقات إسلامية مجانية متوفرة إليك مع مميزات كل مقترح وإضافته التي يوفرها إليك وكل هذا بدون الحاجة لأي انترنت ولا حتى لتشغيل أي اضافة في التطبيق أو تشغيل التطبيق نفسه، لنبدأ الحديث عن أول مقترح:

يمكنك أيضًا قراءة: تطبيق تذكير الصلاة على النبي: أفضل برامج لتذكيرك بإشعار 2024

تطبيق WeMuslim

من أفضل تطبيقات اسلامية بدون نت التي يجب أن تكون على هاتفك إذا كنت مسلم مستخدم لهاتف اندرويد، وهذا لأن أول تطبيقات قائمة برامج دينية مفيدة هو تطبيق مثالي يوفر كل ما قد يحتاج إليه المسلم في خلال يومه، فمثلاً سوف تحصل على تذكيرات لكل الفروض بشكل دائم، يمكن للتطبيق أن يذكرك على قراءة الأذكار، الأدعية خلال يومك، من داخله أيضاً يوفر قائمة من المميزات والإضافات المختلفة للقيام بأي شيء قد تفكر بالقيام به مع بعض الأدوات البديلة لمثلها على ارض الواقع.

فما الذي يوفره أفضل تطبيق إسلامي شامل 2024؟ إليك مميزات تطبيق WeMuslim وما يوفره لمن يقوم بتحميله من الرابط المشار إليه بالاسفل:

  • يمكنك من خلال التطبيق الرائع الأول في دليلنا اليوم أن تحصل على كل مواقيت الصلاة اليومية وكل المواقيت في الأيام المختلفة التالية لليوم الذي قمت بالحصول فيه على التطبيق، كما يقوم التطبيق بإرسال اشعارات بأصوات مختلفة في تلك المواعيد ويمكنك أيضاً تعيين صوت الأذان كإشعار إليك.
  • في مواقيت الصلاة ووقت الأذان يقوم التطبيق باستبدال الواجهة المفتوحة في هاتفك بواجهة رائعة من اختيارك بها صور مساجد، كما يمكنك التحكم من تلك الواجهة بصوت الأذان ودرجته.
  • هناك مجتمع يوفره التطبيق لكل المسلمين الحاصلين عليه على هواتفهم، ويمكنك عن طريق هذا المجتمع التواصل مع من تريد من مستخدمي التطبيق للحديث عن شئ معين في الدين كما يمكنك الحصول على إجابة للاستفسارات.
  • يوفر التطبيق الأول من قائمة تطبيقات اسلامية بدون نت أيضاً القرآن الكريم بالكامل ويمكنك قراءته بدون أي انترنت، كما يمكنك الاستماع إليه بأكثر من صوت متوفر بشكل مجاني.
  • هناك واجهة مخصصة لقراءة مختلف الاذكار، كما يمكنك منها قراءة الأحاديث ومختلف الأدعية التي قد تحتاج إليها أيضاً.

تحميل تطبيق WeMuslim

تطبيق ختمة

واحد من أفضل تطبيقات اسلامية بدون نت التي يجب أن تكون على هاتفك إذا كنت تبحث عن تطبيق إسلامي يعمل بشكل كامل بدون انترنت، وعليك أن تتأكد صديقي أن تطبيق ختمة الرائع هو واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها على هاتفك والاستفادة منها بكل شيء قد يحتاجه المسلم بشكل عام، فلا شك أن المقترح الثاني في دليلنا اليوم الذي أتينا للحديث به عن تطبيقات إسلامية للجوال بدون استخدام الانترنت هو خيار رائع يمكن تحميله.

وكما ترى من اسم التطبيق هو مخصص أساساً لكي تقوم بقراءة القرآن منه بدون إنترنت أيضاً، ومن أفضل المميزات التي يوفرها التطبيق وقد تقوم بتحميله لها هي أنه يقوم بشكل يومي بتذكيرك بقراءة الورد اليومي الذي عليك قراءته للحفاظ على تعلقكك بالقرآن الكريم دائماً، هناك مميزات اخرى رائعة يوفرها التطبيق الثاني في قائمة أفضل تطبيقات اسلامية بدون نت تتمثل في:

  • يوفر التطبيق الثاني في دليل تطبيقات اسلامية بدون نت القران الكريم بالكامل على هاتفك بدون انترنت لكي تستطيع قراءاته في أي وقت تريده بدون أي مشاكل.
  • يمكنك أيضاً عن طريق التطبيق الاستماع إلى ورد يومي أو قراءته ويقوم التطبيق بتحديده إليك في الواجهة الأساسية، كما يقوم بشئ رائع وهو تذكيرك بهذا الورد لكي تقوم بقراءته.
  • هناك واجهة أخرى في التطبيق مخصصة فقط لعرض الاذكار اليومية التي يمكنك قراءتها وبها تقسيمة لكل الاذكار والأوقات الصحيحة لها.
  • يمكنك ايضا عن طريقه التعرف على مواقيت الصلاة ووقت الأذان، كما يقوم التطبيق بتذكيرك في مواقيت الصلاة لكي تقوم يها في موعدها الصحيح.
  • يمكنك أيضاً عن طريقه تحديد القبلة الصحيحة حتى تقبل صلاتك وتؤديها بشكل صحيح.

تحميل تطبيق ختمة

تطبيق مستقيم

شعار هذا التطبيق الأساسي والذي سوف يظهر إليك بمجرد أن تقوم بزيارة الرابط المخصص له على متجر جوجل بلاي لمستخدمي هواتف اندرويد هو كل ما قد يحتاج إليه المسلم في مكان واحد، وفي الحقيقة هذا ما حققه التطبيق الرائع بالفعل عن طريق توفير قائمة كبيرة من المميزات والاضافات بشكل مجاني وبدون إنترنت ولن تحتاج إلى أي تطبيق بجانبه إذا كنت تبحث عن تطبيقات اسلامية بدون نت، فقط ما عليك هو تحميله وسوف تحصل على كل ما يمكن الحصول عليه من الهاتف لشخص مسلم، فما هي المميزات التي يوفرها التطبيق الثالث في قائمة دليلنا اليوم؟ إليك المميزات والاضافات:

  • التطبيق يوفر إمكانية قراءة القرآن الكريم بالكامل بدون انترنت عن طريق واجهة مميزة للغاية ومختلفة، فهناك مميزات عديدة بها مثل إمكانية مشاركة الآيات، الحصول على تفسير، الإستماع للآية التي تقوم بتحديدها، معاني الكلمات ويمكنك أيضاً التغيير في شكل الخط ولونه.
  • يمكنك أيضاً عن طريق التطبيق الاستماع للقرآن للكريم بالكامل بصوت اكثر من 200 قارئ يوفر التطبيق القرآن الكريم بصوتهم ويمكنك الحصول على سور أو آيات معينة فقط بأي صوت.
  • يمكنك الحصول على مواقيت الصلاة والاذان، كما يمكنك التحكم في صوت المؤذن الذي تريد أن يتم إرسال اشعار بصوته.
  • من أفضل الإضافات الموجودة في التطبيق أيضاً إمكانية تحديد القبلة قبل الصلاة.

تحميل تطبيق مستقيم

تطبيق كن مع الله

التطبيق الرابع في قائمة تطبيقات دليل اليوم المخصصة للمسلم فقط ومن يبحث عن الاستفادة من هاتفه بشكل ديني والحصول على مساعد له للقيام بكل ما يفرضه الدين على المسلم، هناك مميزات عديدة يوفرها التطبيق الرابع بكل ما قد يحتاج إليه المسلم وبدون الحاجة لأي انترنت، فيمكنك الحصول على كل ما يمكن قراءتها عن طريق التطبيق الرابع في قائمة تطبيقات اسلامية بدون نت ويمكنك أيضاً الاستماع للعديد من التسجيلات الإسلامية المختلفة، إليك كل ما يوفره التطبيق من مميزات وإضافات:

  • هناك في التطبيق كن مع الله من قائمة تطبيقات اسلامية بدون نت قائمة كبيرة من الإضافات المتوفرة إليك منها القران الكريم بشكل كامل مجاني وبدون الحاجة الانترنت لكي تستطيع قراءته.
  • من أبرز مميزات التطبيق أنه يوفر كل الاذكار التي قد تحتاج إلي قراتها أيضاً في مكان واحد وفي قائمة واحدة مقسمة إلى مواقف تلك الأذكار، هناك أيضاً الأدعية المختلفة التي يمكنك قراءتها.
  • من المميزات التي يوفرها التطبيق الراديو الاسلامي وهو الذي يضم أكثر من قناة يمكنك الاستماع اليها منها الدينية ومنها المخصصة لقراء القرآن الكريم فقط إذا أردت الاستماع إليه وتوصيل الهاتف بالسيارة مثلاً أو بأي سماعات خارجيه.
  • يمكنك أيضاً عن طريق التطبيق الاستماع إلى ما تريد من القرآن عن طريق واجهة مخصصة لكل سورة ويمكنك الاستماع إلى سورة معينة، آية معينة أو القرآن بالكامل باكثر من صوت قارئ.

تحميل تطبيق كن مع الله

تطبيق أذكاري

التطبيق الاخير في هذا دليل تطبيقات اسلامية بدون نت من قائمة التطبيقات التي لا تحتاج لأي انترنت ومخصصة للمسلم، يمكنك عن طريق تطبيق أذكاري الرائع القيام بقراءة كل النصوص الإسلامية المختفلة، فهناك الأحاديث، هناك الأدعية، يمكنك عن طريق التطبيق أيضاً قراءة القرآن الكريم كاملاً بدون الحاجة لأي انترنت، هنا سوف نتحدث عن أفضل مميزات آخر تطبيقات قائمة تطبيقات اسلامية بدون نت مخصصة إليك. تلك هي قائمة إضافات تطبيق أذكاري الأخير وما يقدمه:

  • عن طريق تطبيق أذكاري الاخير في قائمة الدليل اليوم سوف تحصل علي القرآن الكريم بشكل كامل ومجاني، ويمكنك قراءته عن طريق التطبيق بدون انترنت تماما في أي وقت.
  • عن طريق التطبيق سوف تحصل على كل الاذكار والادعية التي قد تريد الحصول عليها من هاتفك، كما يوفر التطبيق واجهة مخصصة لقراءة الأحاديث.
  • يقوم التطبيق بمجرد تحميله بإرسال اشعارات إليك على هيئة نافذة في شاشة الهاتف تساعدك على ذكر الله أو الصلاة على النبي وبدون الحاجة لأي انترنت.
  • هناك العديد من الإضافات الأخرى الموجودة به مثل إضافة تحديد القبلة، كما يمكنك أيضاً عن طريقه القيام بشيء آخر وهو التسبيح.
  • من أفضل مميزات التطبيق الأخير في قائمة تطبيقات اسلامية بدون نت هي العثور على اقرب مسجد إليك يمكنك الوصول إليه بسهولة وبمساعدة من خريطة هاتفك.

تحميل تطبيق أذكاري

أسئلة شائعة:

ما هو افضل تطبيق اسلامي؟

إذا كنت تسأل نفسك كثيراً هذا السؤال فكن على علم صديقي بأن أفضل تطبيق من تطبيقات اسلامية بدون نت في تلك القائمة هو الذي تراه يوفر ما تبحث عنه حقاً، فالاضافات الموجودة بالتطبيقات التي قمنا بالحديث عنها تقريباً متاشبهة مع بعض الاختلافات البسيطة. لذا قم بتحديد التطبيق المناسب إليك ويقدم كل ما تبحث عنه وقم بتحميله على هاتفك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *