تسريبات لسعة البطارية بهاتف آبل القادم iPhone 16 Pro Max

 

تم التأكيد بأحدث التقارير التي جاءت من الصين بأن شركة آبل ستدعم الأصدارات القادمة من هواتف iPhone 16 Pro Max و iPhone 16 Pro بتطور محدود بسعة البطارية.

متى ستكشف آبل عن سلسلة iPhone 16

حيث تخطط آبل لعقد المؤتمر بشهر سبتمبر لرفع الستار عن سلسلة iPhone 16 الجديدة، وتم تسليط الضوء بأحدث التسريبات على مواصفات سعة البطارية بإصدارات Pro بشكل خاص.

أشارت التفاصيل الجديدة بأن هاتف iPhone 16 Pro سيأتي ببطارية بسعة 3577 mAh أي زيادة بسعة البطارية بنسبة 9% فقط، مقارنة بهاتف iPhone 15 Pro الذي جاء بسعة بطارية 3274 mAh.

بالجانب المقابل أشارت التسريبات بأن هاتف iPhone 16 Pro Max سيأتي بزيادة بسيطة بسعة البطارية بنسبة 5% فقط، حيث سيأتي الهاتف ببطارية بقدرة 4676 mAh بالمقارنة بهاتف iPhone 15 Pro Max الذي جاء ببطارية بقدرة 4441 mAh.

تم التوضيح بالتقرير بأن ابل تعمل على أضافة تحسينات بعمر البطارية، حيث يصبح مع هذه الزيادة البسيطة أن تحقق الهواتف الأفادة من المعالج وتقنية الشاشة لزيادة عمر البطارية.

ومن المتوقع أيضاً أن تكسب إصدارات Pro تحديث بتقنية الشحن هذا العام، أشارت التسريبات بأن إصدارات Pro ستدعم الشحن السريع بقوة 40W، وهي تحديث لقدرة الشحن في الهواتف الحالية التي تقدم قدرة شحن بسىرعة 27W.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *