تحميل برنامج استرجاع الرسائل sms: تطبيقات استرجاع رسائل SMS المحذوفة والقديمة للاندرويد 2024

لا شك أن البيانات الموجودة على هاتفك تشكل أهمية كبيرة بالنسبة إليك ولا تفضل أن تفقدها بأي شكل، وهناك العديد م أشكال تلك البيانات والصيغ المختلفة لها ولكن في النهاية أن لا تفضل بأي شكل أن تفقد أي منها، ومن تلك البيانات التي نتحدث عنها الصور، الفيديوهات، التطبيقات أو أي صيغة أخرى من البيانات، هناك نوع آخر من البيانات الأخرى وتلك التي تاتي مع تطبيقات النظام نفسه مثل الرسائل الموجودة على هاتفك.

هناك غيرها بالطبع مثل سجل المكالمات أو بيانات التطبيقات الأخرى بشكل عام، وعنلم أيضا الرسائل التي تقوم بارسالها أو استقبالها عبر هاتفك نفسه والتي لا شك أنك معرض لفقدانها تماماً باكثر من طريقة، وهنا يمكنك تحميل برنامج استرجاع الرسائل sms على هاتفك لاسترجاع المفقود منها، إليك أفضل قائمة من تلك النوعية من البرامج لهاتفك.

تحميل برنامج استرجاع الرسائل sms: أفضل مقترحات

إذا فقدت بالفعل رسائل من على هاتفك أو أي نوع آخر من البيانات تماماً ففي وقتنا هذا صديقي هناك العديد من الطرق التي يمكنك الاستعانة بها في حفظ الرسائل أو استرجاع الرسائل SMS في إذا فقدتها تماما من هاتفك، ويمكنك القيام بذلك بالفعل عن طريق تحميل برنامج استرجاع الرسائل sms على هاتفك.

هنا سوف تجد اكثر من برنامج يمكنك الاستعانة به على هاتفك لاسترجاع تلك الرسائل المفقودة بالفعل، وسوف نتحدث عن مميزات وإضافات كل تطبيق وما يقدمه:

يمكنك أيضًا قراءة: تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف | أفضل 9 تطبيقات وطريقة استخدامها

تطبيق Auto RDM

أول التطبيقات التي يمكنك الاستعانة بها في دليل اليوم وهي مخصصة لكي تستطيع استرجاع الرسائل التي فقدتها على هاتفك بسهولة وفي ثواني بمجرد أن يصل إليها التطبيق وبدء العملية التي تريد القيام بها أساسا وأتيت هنا في الدليل لكي تقوم تحميل برنامج استرجاع الرسائل sms على هاتفك لها، والرائع صديقي أن التطبيق يعمل بشكل مجاني ويمكنك استخدامه بدون أخذ نسخة احتياطية ولكن لن يسترجع معك كل الرسائل.

من أفضل مميزات التطبيق التي يوفرها أيضاً إلى جانب إمكانية استرجاع الرسائل التي تم حذفها بالفعل سابقآ أنه بإمكانك أن تقوم عن طريقه باسترجاع الرسائل التي تم حذفها من واتس بعد بعد إرسالها، كما يمكنك عن طريق تحميل برنامج استرجاع الرسائل sms القيام بتحميل حالات الواتس اب ورؤية المحذوف منها أيضاً إذا أردت.

هناك أيضا ميزة إضافية سوف تحصل عليها بمجرد تحميل التطبيق على هاتفك وهي إمكانية إرسال رسائل إلى من تريد بدون أن تحتاج إلى حفظ رقمه على هاتفك أولا. والرائع صديقي أن التطبيق يقدم كل ذلك بواجهة مميزة ومختلفة كثيراً عن باقي التطبيقات.

تحميل تطبيق Auto RDM

تطبيق SMS Backup & Restore

واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها إذا كنت تريد تحميل برنامج استرجاع الرسائل sms على هاتفك، وهذا التطبيق في الحقيقة مميز للغاية ويقدم تجربة رائعة يمكنك عن طريقها استرجاع الرسائل التي فقدتها كما يمكنك عن طريقه القيام بنفس الأمر ولكن مع تطبيقات هاتفك، جهات الاتصال، الصور والفيديوهات، المستندات، كما يمكنك عن طريقه عمل نسخة احتياطية لكل تلك الصيغ من للبيانات واسترجاعها قي أي وقت تريده.

يوفر برنامج استرجاع الرسائل الواردة والصادرة للجوال إمكانية تحديد وقت معين تريد أن يقوم التطبيق فيه بأخذ نسخة احتياطية من أي صيغة تريدها من الملفات بشكل تلقائي، كما يمكنك عن طريق التطبيق ربط حسابك عليه بحساب جوجل درايف الخاص بك لكي تقوم بنقل ما تريد من الملفات إلى المساحة السحابية. التطبيق أيضاً يوفر إمكانية أخذ نسخة احتياطية من بيانات التطبيق.

تحميل تطبيق SMS Backup & Restore

تطبيق Restore Deleted Text Messages

التطبيق الثالث في دليلنا اليوم يمكنك استخدامه في استرجاع أي رسائل تم حذفها من هاتفك عن طريق الخطأ أو حدوث أي مشكلة في هاتفك، يمكنك عن طريق التطبيق بضغطة زر أن تتعرف على كل الرسائل التي تم حذفها تماما من هاتفك وإذا وجدت أنها هي التي تبحث عنهع بالفعل يمكنك استرجاعها بسهولة وبدون أي مشاكل، هناك العديد من المميزات التي سوف تحصل عليها عن طريق تحميل برنامج استرجاع الرسائل sms أيضاً.

يمكنك على سبيل المثال أخذ أكثر من نسخة احتياطية من التطبيق والاحتفاظ بهم على هاتفك أو في حسابك على التطبيق لكي تستطيع أن تسترجعهم في أي وقت تريده، والرائع صديقي يمكنك أيضاً باستخدامه أن تقوم بتثبيت تلك الرسائل على أي هاتف آخر غير هاتفك.

تطبيق Restore Deleted Text Messages

تطبيق EZ Recover

عن طريق تحميل برنامج استرجاع الرسائل sms الرابع في القائمة يمكنك استرجاع ما تريد من الرسائل المحذوفة من هاتفك، والرأي صديقي أن التطبيق يقوم بذلك بشكل احترافي للغاية وإلى جانب ذلك يمكنك عن طريقه استرجاع كل رسائل الواتساب المحذوفة أثناء التحدث من خلاله أيضاً. ومن أبرز مميزات هذا التطبيق التي يوفرها أيضاً إمكانية استرجاع كل ملفات الوسائط الموجودة في محادثات واتس اب المختلفة.

برنامج استرجاع رسائل SMS المحذوفة والقديمة للاندرويد الرائع يعمل على تطبيقات التواصل الأخرى ويمكنك استخدامه في استرجاع رسائلهم وهو يعتبر تطبيق استرجاع الرسائل المحذوفة من الماسنجر، كما يوفر البرنامج الرائع ميزة أخرى رائعة وهي إمكانية رؤية الرسائل التي تم حذفها قبل الاسترجاع إلى هاتفك.

تحميل تطبيق EZ Recover

تطبيق إسترجاع الرسائل المحذوفة قديما

أخر تطبيقات قائمة اليوم المتوفرة بشكل مجاني على جوجل بلاي ويمكنك تحميل برنامج استرجاع الرسائل sms والاستعانة بها في استرجاع ما تريد من الرسائل التي كانت موجودة على هاتفك ولكن تم حذفها عن طريق الخطأ وبالفعل فقدتها، يمكنك عن طريق تطبيق إسترجاع الرسائل المحذوفة قديما القيام بهذا الأمر بسهولة عن طريق واجهة بسيطة للغاية يعمل بها التطبيق ولا توفر إلا المطلوب فقط.

والرائع صديقي أن تلك الواجهة البسيطة التي نتحدث عنها يمكنك عن طريقها استرجاع الصور، الفيديوهات التي تم حذفها عن طريق الخطأ ايضًا وليس الرسائل فقط. كما أن الأمر يتم ببساطة شديدة عن طريق تشغيل تطبيق استرجاع رسائل SMS بعد مسحها من الهاتف، تحديد نوع البيانات الذي تريد استرجاعه ثم القيام بالأمر بسهولة وبدون مشاكل.

تحميل تطبيق إسترجاع الرسائل المحذوفة قديما

أسئلة شائعة

كيف تسترجع رسائل ال SMS المحذوفة من هاتفك بسهولة؟

يمكنك بسهولة القيام بذلك عن طريق تحميل برنامج استرجاع الرسائل sms على هاتفك من القائمة الموضحة في الأعلى، فقط قم بتحديد التطبيق الذي تراه مناسب بالنسبة إليك وقم بتحميله على هاتفك وابدء في استخدامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *