تحميل الواتساب الذهبي (كل النسخ): مميزات واتس اب الذهبي وطريقة تحميله 2024

لا شك أن تطبيق واتس اب واحد من أبرز التطبيقات التي لابد أن تواجد على هاتفك من ضمن قائمة من التطبيقات الأخرى الشهيرة التي متوفرة بالفعل على جوجل بلاي ويمكنك تحميلها على هاتفك للإستفادة منها، هذا التطبيق الرائع الذي نتحدث عنه الآن هو أشهر وسيلة يمكنك الاستعانة بها في التواصل مع أصدقائك وكل المقربين إليك بسهولة وبمميزات عديدة ورائعة وبالمناسبة يمكنك التواصل بأكثر من شكل سواء عن طريق مكالمات الفيديو أو الصوتية وليس فقط المحادثات، فما رأيك في نسخة معدلة تقدم المزيد من المميزات الأخرى؟

ما هو الواتساب الذهبي؟

تطبيق الواتساب الذهبي كما ذكرنا هو تطبيق  لا يختلف في أي شيء عن واتس اب الأساسي إذا تحدنا عن الاستخدام وعن إجابة سؤال ما هو استخدام واتس اب الذهبي أساساً، هناك العديد من النسخ التي تم تصميمها من قبل العديد من المطورين ويمكنك الاستعانة بها في التواصل أيضًا مع من تريد ولكن المختلف هنا حقاً أن واتس اب الذهبي كما ذكرنا يقدم مميزات إضافية غير الميزة أو الاستخدام الأساسي وهو التواصل مع من تريد عن طريق هاتفك وبشكل مجاني أو عن طريق الإتصال ومكالمات الفيديو المجانية أيضًا.

لا شك أن واتس اب يقدم مميزات عديدة رائعة مثل واجهة المحادثة المختلفة حقاً والمليئة بالمميزات التي يمكنك منها الحصول على تجربة تواصل مختلفة حقاً، هناك أيضًا ميزة أخرى أساسية وهي الحالات اليومية التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك وغيرها من المميزات الأخرى العديدة التي تهتم بكل شيء له علاقة بتجربة المستخدم مثل الخصوصية، التواصل، إرسال أو مشاركة أي شيء قد تفكر به وأمور أخرى عديدة، فما رأيك صديقي كما ذكرنا في نسخة يمكنك بها الحصول على تجربة أفضل؟

وهذا ما حققه بالفعل الواتس اب الذهبي عن طريق العديد من الإضافات والمميزات المختلفة التي يشتهر بها في الحقيقة ويقوم أغلب الأشخاص بتحميل التطبيق لها، فمثلاً يمكنك الوصول للحالات التي تم حذفها بالفعل من قبل الأشخاص، يمكنك قراءة ما تريد من الرسائل، رؤية الحالات المختلفة بدون معرفة الشخص الأخر والرائع أن الأمر هنا لا يتم مع الطرفين كما في النسخة العادية ولكن يتم مع الطرف الأخر فقط، هناك إضافات أخرى عديدة مثل إمكانية التحكم بالمظهر والتجربة المختلفة أيضًا.

يوفر الواتساب الذهبي مميزات أخرى عديدة غير التي تحدثنا عنها بالفعل، وتتمثل تلك المميزات التي نتحدث عنها في:

يمكنك أيضًا قراءة: برنامج استرجاع الصور المحذوفة من واتساب whatsapp | أفضل 10 تطبيقات ستذهلك

مميزات واتساب الذهبي 2024

الذي يميز هذا التطبيق الرائع حقاً الاختلاف، فانت معه مختلف كثيراً عن الأخرين بالحصول على تجربة مختلفة تماماً عن أي تجربة أخرى يمتكلها أي شخص قام بتحميل نسخة واتس اب العادية من جوجل بلاي، فهذا التطبيق كما ذكرنا في الأعلى عبارة عن أكثر من نسخة غير رسمية من التطبيق الأساسي ولكن كل نسخة مختلفة عن الأخرى في بعض المميزات، إليك إضافات ومميزات الواتساب الذهبي وما يقدمه لمن يفكر في الحصول عليه:

  • هناك العديد من الخلفيات، الألوان، العديد من التحكمات التي يعطيها هذا التطبيق الرائع لمن يقوم بتحميله على هاتفك لكي يستطيع التحكم كما يريد في شكل الواجهة وتظهر بشكل مختلف تماماً عن الواجهة العادية التي تأتي مع التطبيق الأساسي الذي يمكنك تحميله من جوجل بلاي بشكل طبيعي.
  • كما ذكرنا في الأعلى، إلى جانب مميزات واتس اب الأساسية التي يمكنك منها الحصول على أقصى درجات الخصوصية والحماية يمكنك عن طريق الواتساب الذهبي الحصول على العديد من المميزات الأخرى التي لن يحصل عليها أي مستخدم للنسخة العادية من واتس اب فمثلاً يمكنك إخفاء أخر ظهور، علامة التصحيح الزرقاء في حالة قراءة الرسائل.
  • إذا كنت تواجه مشكلة عدم إمكانية رفع أي فيديو كبير على حالة واتس اب الخاصة بك فيمكنك عن طريق الواتساب الذهبي حل تلك المشكلة بسهولة وتلك واحدة من اهم المميزات التي يوفرها هذا التطبيق الرائع والذي يشتهر بها كثيرًا، يمكنك عن طريقه إرسال أي فيديو طويل، رفعه على واجهة الحالات بدون أي مشاكل.
  • أيضًا إذا كنت تشعر بالإزعاج مع مشكلة عدم إمكانية إرسال أي عدد من الصور تريده في أي محادثة يمكنك عن طريق الواتساب الذهبي حل تلك المشكلة تماماً بإرسال أي عدد من الصور بدون أي مشاكل أو أي أخطاء.
  • يمكنك إذا أردت عن طريق الواتساب الذهبي إخفاء أي محادثة تريدها بسهولة عن طريق إضافة أساسية موجودة في التطبيق وتلك من المميزات الرائعة التي لا تتواجد في واتس اب العادي.
  • يمكنك عن طريق واتس اب الذهبي أيضًا استخدام أكثر من حساب أو أكثر من رقم من خلال نفس التطبيق، ومن الأمور الرائعة التي يوفرها إمكانية التنقل بينهم بسهولة عن طريق قائمة توفر كل تلك الحسابات التي قمت بإضافتها.
  • للخصوصية أيضًا، يمكنك بسهولة عن طريق الواتساب الذهبي حماية كل المحادثات والتطبيق نفسه عن طريق غلقه بكلمة مرور دوناً عن التطبيقات الأخرى.
  • من مميزات الواتساب الذهبي أيضًا إمكانية تفعيل الرد التلقائي الذي سوف تحصل منه على إرسال تلقائي من التطبيق إلى من يقوم بإرسال رسالة إليك في وقت معين تقوم بتحديده.

تحميل جميع نسخ واتساب الذهبي

اسم التطبيق الواتساب الذهبي
الحجم 68 ميجا بايت
المطور العديد من النسخ لأكثر من مطور
الاستخدام مميزات جديدة في تطبيق واتس اب

كما ذكرنا في الأعلى، الرائع صديقي أن كل تلك المميزات التي ذكرناها وأكثر إلى جانب إضافات واتفس اب العادية سوف تحصل عليها بشكل مجاني، وهناك بالفعل العديد من النسخ من الواتساب الذهبي التي يمكنك الاختيار من بينها وفي الأغلب تكون عن طريق تجربة أو ترشيح من شخص معين. إليك كل النسخ التي قد تفكر في تحميلها من تطبيق الواتساب الذهبي:

تحميل الواتس الذهبي اخر اصدار واتساب الذهبي ابو عرب APK

واتساب الذهبي القديم الأصلي

واتساب عمر الذهبي

كيف انزل الواتس الذهبي

بسهولة يمكنك تحميل الواتساب الذهبي على هاتفك بطريقة غير رسمية من المتصفح الموجود على هاتفك، ولكن كيف؟ في الحقيقة طريقة التحميل تختلف من موقع لأخر ولكن في النهاية سوف يكون عليك التوجه لواحدة من الروابط التي هي مشار إليها بالفعل في الأعلى على أساس النسخة التي تريد الحصول عليها من النسخ المتوفرة بالفعل من الواتساب الذهبي لهاتفك، وبمجرد الدخول إلى الرابط يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط على زر التحميل الموجود في الواجهة الأساسية.

الآن سوف يكون عليك بمجرد التحميل أن تقوم بالتوجه إلى تطبيق مدير الملفات الذي بهاتفك أساسًا، وبمجرد الدخول إليه قم من مجلد التحميلات بالضغط على ملف التطبيق، ومن واجهة التثبيت قم بالضغط على زر Install، والآن سوف يتم تثبيت التطبيق على هاتفك بسهولة. والآن لم يتبقى لك إلا خطوة واحدة حتى تستطيع استخدام التطبيق كما تريد، وتلك الخطوة هي التسجيل فيه، إليك المطلوب حتى تستطيع استخدامه:

طريقة التسجيل في الواتساب الذهبي

  1. في بداية الأمر سوف يكون عليك تحميل التطبيق من الرابط المشار إليه بالأعلى، ثم قم بتثبيته على هاتفك، ومن داخله قم بالموافقة على الشروط والأحكام التي سوف تظهر إليك.
  2. بمجرد أن توافق، سوف يكون عليك من داخل التطبيق ومن الواجهة الثانية أن تقوم بوضع الرقم الخاص بك وذلك بالطبع بعد اختيار رمز الدولة.
  3. الآن سوف يكون عليك تأكيد ملكية الرقم عن طريق استقبال رسالة تأكيد، والآن قم من داخل التطبيق ومن الواجهات التالية بوضع اسمك، صورة شخصية لك، كل البيانات المطلوبة منك حتى تستطيع التسجيل.

اسئلة شائعة:

كيفية تنزيل واتساب الذهبي الأصلي؟

إذا كنت تفكر في تحميل واتس اب الذهي على هاتفك فسوف يكون عليك القيام بذلك عن طريق الرواط الموضحة في الأعلى عن طريق تحديد النسخة المناسبة إليك وتثبيها على هاتفك، ويمكنك عن طريق إتباع خطوات التسجيل أن تبدأ في استخدام التطبيق كما تريد.

ما هي مميزات وعيوب الواتس الذهبي؟

هناك العديد من المميزات التي يمكنك الاستعانة بها من خلال هذا التطبيق المميز، ولكن لن تجد به عيوب، العيب الوحيد أنه معرض للإغلاق تماماً في أي وقت كما حدث بالفعل مع النسخ السابقة التي تم حذف كل الحسابات التي بها تماماً وغلقها أيضًا وتم حذف كل المحادثات التي تتعلق بتلك الحسابات.

مؤمن محمد عبد الرحيم

مؤمن محمد | منشئ محتوي، ناشر ومعلن، خبير في برنامج خبراء منتجات جوجل، أحب تقديم المساعدة إلي الآخرين مع ضحكة مبهجة تسبقها. الأقصر | جمهورية مصر العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *