برنامج مسح الكتابة من الصور: أفضل تطبيقات 2024

لا شك أن الجميع يفضل دائماً أن تظهر الصور بأفضل شكل، ولكي يصل إلى تلك المرحلة مع جميع الصور لابد من القيام بشيء أساسي وهو محاولة اصلاح أي مشكلة في الصورة، ولكي تقوم بذلك عليك التعديل على الصورة نفسها وبدء اخفاء اي عناصر أو كتابة موجودين في الصورة، عن طريق برنامج مسح الكتابة من الصور يمكنك القيام بذلك بسهولة وهنا سوف نتحدث عن أفضل برامج يمكنك تحميلها على هاتفك والقيام بذلك عن طريقها بمميزات وإضافات كل تطبيق منهم.

برنامج مسح الكتابة من الصور: أفضل تطبيقات

ربما قمت بتحميل صورة من على الانترنت ولكن تلك الصورة التي حصلت عليها بها كتابة لا تريد أن تظهر، وفي الأغلب تلك الكتابة التي نتحدث عنها تكون شعار لموقع أو جهة معينة، والآن صديقي يمكنك بسهولة عن طريق هاتفك إزالة تلك الكتابة بدون أي مشاكل عن طريق برنامج مسح الكتابة من الصور التي سوف نتحدث عن أفضل مقترحات منها مع مميزات وإضافات كل مقترح وكل ما يقدمه:

يمكنك أيضًا قراءة: برنامج تحسين جودة الصور أفضل 21 برنامج ومميزاتهم

تطبيق Unwanted Object Remover

من التطبيقات البسيطة للغاية التي يمكنك تحميلها على هاتفك إذا كنت تريد تحميل برنامج إزالة الكتابة من الصور مجانا أو إذا كنت تريد إزالة أي شيء من الصورة بدون حدوث أي مشاكل بها، يمكنك عن طريق التطبيق الذي لا يوفر أي إضافات غير المطلوب فقط أن تقوم بتحديد العنصر الذي تريد إزالته وسوف يعمل برنامج إزالة الكتابة من الصور اون لاين على حذفها تماماً بدون أي مشاكل أو اظهار أي آثار لهذا الحذف الذي قمت به عن طريق التطبيق الأول من قائمة الدليل اليوم.

من المميزات الرائعة التي يوفرها التطبيق أيضًا إمكانية إزالة ما تريد من الصورة بدون التحديد اليدوي أو عن طريق الذكاء الاصطناعي،فقط كل ما عليك هو تحديد الصورة وترك البرنامج يتعرف على العناصر الموجودة بها، وبمجرد التحديد يمكنك بسهولة اختيار الأشياء التي تريد إزالتها من الصورة وسوف يحدث الأمر بدون مشاكل، ولا شك أن هذا الأمر ينطبق على الكتابة الموجودة في الصور أيضًا.

تحميل تطبيق Unwanted Object Remover

تطبيق Retouch Remove Objects Editor

برنامج مسح الكتابة من الصور لا تظهر اثار الازالة الثاني في دليلنا اليوم يعتبر واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها واستخدامها من هاتفك لإزالة ما تريد من الكتابات أو النصوص وكذلك الأمر مع اي عناصر أخرى، وهناك مميزات عديدة يوفرها هذا التطبيق الرائع الذي نتحدث عنه إلى جانب واجهة رائعة ومميزة والاستخدام الأساسي للتطبيق تتمثل في:

  • يوفر برنامج مسح الكتابة من الصور واجهة تعديل مخصصة يمكنك الاستعانة بها في إزالة الأشياء من الصورة أو الكتابة، فقط كل مع عليك صديقي هو تحديد العناصر التي تريد أن تزيلها تماماً يدوياً ثم الضغط على زر الإزالة.
  • هناك أيضًا إضافة مخصصة في التطبيق لإزالة الأشخاص من الصور تماماً وما تقوم به تلك الإضافة هي التعرف بشكل تلقائي على الأشخاص الموجودة والقيام بإزالتهم تماماً بدون أي مشاكل وبدون ظهور أي آثار في الصورة.
  • من أفضل إضافات برنامج مسح الكتابة من الصور إمكانية اصلاح مشاكل الوجه بالصورة عن طريق إزالتها بدون اي آثار أيضًا.
  • عن طريق برنامج مسح الكتابة من الصوريمكنك إزالة أي خلفية من أي صورة عن طريق الذكاء الاصطناعي، كما يوفر التطبيق إمكانية تعيين خلفية أخرى غيرها بسهولة وبدون مشاكل.
  • يمكنك أيضًا تحديد العناصر وتكريرها في الصورة عن طريق إضافة مخصصة لذلك وبدون ملاحظة أنك قمت بذلك بالفعل وكأن هذا التكرار الذي نتحدث عنه واقعي.
  • إلى جانب كل تلك المميزات هناك واجهة مخصصة للتعديل على الصورة والوان الصورة، كما هناك قائمة كبيرة من التأثيرات التي يمكنك استخدامها في تحسين صورك بشكل كبير.
  • يمكنك أيضًا تشويش أجزاء معينة بالصورة، كما هناك إضافة مخصصة لتحسين جودة الصورة فقط.

تحميل تطبيق Retouch Remove Objects Editor

تطبيق AI Photo Eraser

من أفضل تطبيقات القائمة التي يمكنك تحميلها على هاتفك، وهذا لأن هذا التطبيق يعتمد بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي أي انك سوف تحصل على أفض النتائج في صورك باقل مجهود، هناك قائمة كبيرة من المميزات التي يوفرها التطبيق أيضًا تتمثل في:

  • يمكنك عن طريق الذكاء الاصطناعي تحديد كل الأشياء والعناصر الموجودة في الصورة عن طريق تطبيق يستطيع التعرف على كل أجزاء الصورة مهما كان العنصر، وعن طريق زر التحديد والإزالة يمكنك حذف هذا العنصر تماماً من الصورة.
  • من أفضل مميزات التطبيق أيضًا أنه يقدم إمكانية احداث تغييرات في الصورة عن طريق الذكاء الاصطناعي، فيمكنك مثلاً تغيير الملابس التي ترتديها، يمكنك تغيير شكل شعرك في الصورة أو جسمك تماماً عن طريق التحكم بالوزن أو العضلات.
  • ليس فقط عناصر الصورة أو جسم الشخص، ولكن يمكنك أيضًا التحكم في خلفية الصورة وكل عنصارها، فمثلاً يمكنك تغيير توفيت الصورة بدلاً من صباحاً إلى ليلاً بدون تغيير أي شيء أخر في الصورة مع نفس الحلفية، يمكنك أيضًا التحكم بالمكان الذي تتواجد به.

تحميل تطبيق AI Photo Eraser

تطبيق Remove Objects Photo & Video

تطبيق رائع أخر يمكنك استخدامه إذا كنت تبحث عن برنامج مسح الكتابة من الصور وهذا التطبيق الرائع الذي نتحدث عنه الآن أهم ما يميزه حقاً عن قائمة التطبيقات التي يمكنك استخدامها أنه يمكنك إزالة الكتابة من الصور أو الفيديوهات وليس الصور فقط مع قائمة من المميزات والإضافات الرائعة التي يوفرها التطبيق وتتمثل في:

  • يمكنك عن طريق برنامج مسح الكتابة من الصور إزالة أي اشخاص، كتابة في الصورة بأكثر من طريقة وبسهولة وبدون أي اخطاء، فهناك مثلاً الإزالة عن طريق التحديد اليدوي، ويمكنك أيضًا استخدام التحديد عن طريق الذكاء الاصطناعي بشكل تلقائي للعناصر وإزالتها بسهولة.
  • هناك إضافة مخصصة في التطبيق لإزالة العلامات المائية التابعة لأي شركة أو أي موقع، ويمكنك بالذكاء الاصطناعي إزالتها تماماً أيضًا من الصور وبدون الحاجة للقيام بالتحديد أولاً مثلاً.
  • يمكنك عن طريق التطبيق أيضًا تشويش العناصر المختلفة الموجودة في الصورة عن طريق إضافة مخصصة لذلك بمجرد التحديد، كما يمكنك التحكم في درجة التشويش.
  • يمكنك قص أي جزء تريده من أي صورة أو الفيديوهات أيضًا وتلك تعتبر من أفضل مميزات التطبيق المختلفة.
  • عن طريق البرنامج يمكنك إصلاح مشاكل الوجه عن طريق إضافة مخصصة لذلك وبدون إظهار أي آثار للقيام بذلك عن طريق برنامج مسح الكتابة من الصور.

تحميل تطبيق Remove Objects Photo & Video

تطبيق Watermark Remover Video, Photo

كما ترى من اسم التطبيق، برنامج إزالة الكتابة من الصور بالذكاء الاصطناعي الأخير في قائمة دليلنا اليوم مخصص أساساً لإزالة العلامات المائية من الصور والفيدوهات، ولكنه في الحقيقة قادر على كل العناصر من الصورة ومن بينها الكتابات أيضًا، إليك مميزات التطبيق التي يقدمها لمن يحصل عليه:

  • التطبيق لديه قدرة هائلة ومختلفة عن باقي تطبيقات تلك القائمة في تحديد العناصر الموجودة في الصورة والتعرف عليها والتفريق بينها وبين خلفية الصورة.
  • لا يوفر التطبيق فقط إمكانية إزالة العناصر من الصورة، ولكن يمكنك أيضًا التحكم بها وبالحجم الذي تظهر به، كما يمكنك استنساخ تلك العناصر الموجودة في الصورة.
  • برنامج مسح الكتابة من الصور للاندرويد بسيط للغاية ولا يوفر إلا المطلوب فقط بواجهة يسيطة بها أدوات التعديل، يمكنك أيضًا حفظ الصورة أو مشاركتها مع من تريد.

تحميل تطبيق Watermark Remover Video, Photo

اسئلة شائعة

كيف ازيل الكتابه من على الصورة؟

يمكنك بسهولة القيام بتلك المهمة عن طريق تطبيقات الدليل التي قمنا اليوم بالتحدث عنها بشكل تفصيلي، قم بتحديد التطبيق المناسب وقم بتحميله على هاتفك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *