أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة: قائمة من المقترحات لعام 2024

هناك العديد من وسائل الحماية التي يمكنك الاستعانة بها في الحفاظ على خصوصية بيانات الهاتف، فمثلاً يمكنك الاستعانة بشاشة القفل التي توجد في أي هاتف، كما يمكنك الاستفادة من إضافة غلق التطبيقات برقم سري أو نقش إذا كنت تريد القيام بذلك وكانت الإضافة بالفعل متوفرة في هاتفك، أما إذا لم تكن متوفرة في هاتفك فيمكنك غلق تطبيقات الهاتف كلها الآن برقم سري أو عن طريق بصمة الإصبع عن طريق أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة.

أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة: مقترحات مجانية

هناك كما ذكرنا بالفعل العديد من التطبيقات التي يمكنك عن طريقها غلق برامج هاتفك كلها، وهناك بالفعل هواتف توفر تلك الإضافة ولكن يمكنك بها غلق التطبيقات كما تريد برقم سري او عن طريق نقش بسبب إصدار نظام الهاتف القديم في الأغلب، يمكنك بسهولة الآن عن طريق أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة حل تلك المشكلة عن طريق غلق تطبيقات الهاتف بأحدث الطرق.

فيمكنك الآن بسهولة حماية أي تطبيق تريده ببصمة اصبعك كما تقوم مع شاشة القفل، وهناك بالفعل العديد من التطبيقات التي يمكنك الاستعانة بها إن كان هناك مستشعر بصمة بالفعل في هاتفك. هنا سوف نتحدث عن أفضل مقترحات متوفرة مع مميزات كل تطبيق وما يوفره من إضافات:

يمكنك أيضًا قراءة: تطبيق قفل الشاشة والتطبيقات: أفضل برامج تغيير شكل واجهة القفل في هاتفك 2024

تطبيق AppLock

إذا تحدثنا عن برامج قفل التطبيقات الموجودة على هاتفك بشكل عام سواء إذا كنت تريد تحميل تطبيق يقوم بإغلاقها بأي طريقة أو الذي تبحث عنه الآن بالفعل وهو أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة، فهذا التطبيق الذي يمكن إعتباره الأفضل في تلك القائمة في الحقيقة هو حقاً الأفضل إذا كنت تبحث عن وسيلة يمكنك بها حماية تطبيقات هاتفك.

وهذا التطبيق الرائع الذي له العديد من المستخدمين ويعتبر واحد من أشهر تلك التطبيقات وأكثرها شيوعاً يقدم إليك كل ما قد تحتاج إليه في حماية تطبيقات هاتفك ومن بينها أنه وسلتك الأفضل إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة.

فبسهولة يمكنك باستخدام البرنامج أن تقوم بغلق تطبيقات هاتفك كلها بلا أي استثناء وأيضًا القيام بالأمر نفسه على بعض الإضافات التي تأتي مع النظام مثل إضافة المكالمات الواردة أو الصادرة والرائع أن هناك أكثر من خيار يمكنك الاستعانة بهم منها إمكانية القيام بالأمر عن طريق كلمة السر، تعيين نقش،

كما يمكنك عن طريق هذا البرنامج استخدام بصمة الإصبع وهذا ما تبحث عنه مع العديد من الواجهات التي يوفرها التطبيق لكي يكون الأمر أكثر أناقة مع إمكانية تحديد خلفية لشاشة القفل.

هناك العديد من الإضافات التي يمكنك استخدامها إذا كنت تبحث عن الأمان والحفاظ على الخصوصية بشكل عام، فمثلاً هناك إضافة الخزينة التي يمكنك إضافة أي نوع من البيانات بها كما تريد وغلقها برقم سري وإخفاء تلك البيانات مهما كان نوعها سواء صور، فيديو، أو غيرها من هاتفك تماماً حتى لا يستطيع أي شخص الوصول إليها أو توقع مكانها، هناك إضافة التصفح الخفي أيضًا وبعض الحيل التي يمكنك بها الوصول للحماية الكاملة.

تحميل تطبيق AppLock

تطبيق App Lock – Applock Fingerprint

واحد من أفضل التطبيقات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها على هاتفك إذا كنت تريد حماية كل التطبيقات الموجودة عليه بعد الانتهاء بالفعل من غلق شاشة القفل وحمايتها تماماً عن طريق أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة، وفي الحقيقة هذا التطبيق المتكامل لا شك أنه سوف يقدم كل المطلوب وأكثر معك وفي التجربة التي سوف تمر بها عن طريقه مع مميزات عديدة.

أولها إمكانية التحكم في واجهة القفل كما تريد وتعيين أي خلفية تريدها مع التحكم في الشكل أيضًا لكي تصل إلى الواجهة الأنسب مع ذوقك مع العديد من الإضافات الأخرى الرائعة التي تؤدي الغرض.

فعن طريق هذا البرنامج الرائع الذي نتحدث عنه الآن سوف تحصل على أكثر من طريقة يمكنك بها غلق تطبيقات هاتفك سواء عن طريق كلمة سر، تعيين نقش معين، كما يمكنك عن طريق أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة القيام بغلق أي تطبيق تريده عن طريق بصمة إصبعك،.

والرائع صديقي أن هناك أيضًا خزينة مخصصة للصور داخل التطبيق كما التي قد تحدثنا عنها في المقترح السابق يمكنك إضافة أي صور تريدها بها أو فيديوهات للحفاظ على خصوصيتها وحماية تلك الخزينة برقم سري حت لا يصل إليها أي شخص.

ومن أفضل المميزات التي يوفرها هذا التطبيق الرائع هو أنه يقوم بتصوير أي شخص عن طريق كاميرا الهاتف الأمامية بشكل تلقائي إذا قام بإدخال الرقم السري بشكل خاطئ ومحاولة تشغيل التطبيقات الموجودة على هاتفك لكي تتعرف على من يحاول اختراق بيانات هاتفك بسهولة عن طريق أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة App Lock – Applock Fingerprint.

تحميل تطبيق App Lock – Applock Fingerprint

تطبيق AppLock – Fingerprint

من أفضل التطبيقات المخصصة أساساً لغلق كل البرامج الموجودة على هاتفك وتدعم إمكانية استخدام بصمة الإصبع في القيام بذلك بسهولة مع العديد من الإضافات الأخرى، يمكنك بسهولة عن طريق أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة الثالث في هذا الدليل أن تحصل على ما تريده وتبحث عنه الآن مع إمكانية الاستعانة بالعديد من الطرق الأخرى لغلق التطبيقات مثل الغلق عن طريق كلمة سر أو رسم نقش معين.

هناك العديد من المميزات الأخرى مثل الواجهة البسيطة إذا كان هذا ما تبحث عنه بالفعل، ويمكنك بسهولة عن طريق هذا البرنامج أن تتعرف على من حاول الاختراق عن طريق التصوير أيضًا.

من أفضل المميزات التي يقدمها أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة الرائع أنه يمكنك بسهولة عن طريقه تفعيل الواجهة الغير حقيقية، وهي التي تظهر مشكلة في فتح التطبيق مع إظهار أنه تم تخطي الحماية بالفعل أيضًا، لكي يبتعد محاول الإختراق عن هاتفك تماماً ظناً بأن هناك مشكلة به.

يمكنك بسهولة أيضًأ أن تقوم بإضافة نقش صعب للغاية ولا يمكن توقعه عن طريق الاستعانة بأكثر من عمود طولي لفتح القفل وقد يصل العدد معك إلى 5 أعمدة يمكنك رسم نقس مستعيناً بهم.

تحميل تطبيق AppLock – Fingerprint

تطبيق Applock Pro – App Lock & Guard

هذا التطبيق الرائع هو الأخير في قائمة دليلنا اليوم ويمكنك الاستعانة به في الحصول على واحدة من أفضل تجارب حماية تطبيقات هاتفك بأكثر من طريقة، هناك العديد من الحيل التي يقدمها أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة  والعديد من إضافات حماية الخصوصية في هاتفك إلى جانب الميزة الأساسية وهي غلق تطبيقات الهاتف.

يمكن القيام بذلك بأكثر من طريقة سواء عن طريق النقش أو وضع كلمة سر وأخيراً ما اتيت إليه اليوم وهو غلق التطبيقات عن طريق بصمة الإصبع وبالفعل يمكنك بسهولة القيام بذلك عن طريق أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة مع مميزات عديدة تنتظرك في هذا البرنامج الرائع.

فيمكنك على سبيل المثال الحصول على خدعة كسر شاشة الهاتف، يمكنك أيضًا خداع من يقوم بمحاولة اختراق تطبيقات هاتفك عن طريق إظهار رسالة خطأ في تشغيل التطبيق مع تفعيل الأزرار التي بها لكي يخرج تماماً من التطبيق ولا يحاول تشغيله مرة أخرى.

من المميزات التي يوفرها البرنامج أيضًا إمكانية اانحكم في واجهة القفل التي سوف تحصل عليها بمجرد غلق تطبيقات الهاتف وبالتالي يمكنك تعيين خلفية أو لون للواجهة على أساس ما تريده.

بسهولة عن طريق أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة أيضًا يمكنك اخفاء كل الاشعارات التي تأتي إليك عن طريق التطبيقات، كما يمكنك بسهولة عن طريق البرنامج أن تصل إلى تصوير من يقوم بمحاولة فتح هاتفك بسهولة مع إمكانية الوصول لتلك الصور بسهولة باستخدام البرنامج.

تحميل تطبيق Applock Pro – App Lock & Guard

اسئلة شائعة:

ازاي اقفل كل التطبيقات بالبصمه؟

يمكنك بسهولة القيام بذلك في أي تطبيق من تطبيقات هاتفك إذا أردت إذا كانت الإضافة بالفعل متوفرة في هاتفك ويمكنك الاستعانة بها، أما إذا لم تكن تلك الإضافة متوفرة فيمكنك بسهولة عن طريق تطبيقات البصمة الموضحة في هذا الدليل الاستعانة بها وقفل كل تطبيقات هاتفك عن طريق البصمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *