برنامج تسريع الانترنت للاندرويد: أفضل تطبيقات تسريع الانترنت في الهاتف 2024

لا شك أن أي مستخدم للانترنت بشكل عام لا يمكن أن تكون التجربة مستقرة معه طوال الوقت، فلا شك أن الأمر غير ثابت دائماً ومن الأفضل للأسوء وأحياناً بين الحالتين، ولكن ماذا إن حدث وساء الأمر لفترة طويلة ولاحظت بالفعل أن سرعة الانترنت أصبحت بطيئة وغير مستقرة عن العادي؟ لا شك أن هناك حلول عديدة منها التواصل مع شركة الانترنت لحل المشكلة ورجوع السرعة مرة أخرى، كما يمكنك تحسين سرعة الانترنت بشكل مؤقت عن طريق برنامج تسريع الانترنت للاندرويد.

برنامج تسريع الانترنت للاندرويد: تطبيقات تسريع الانترنت في الهاتف

عن طريق برنامج تسريع الانترنت للاندرويد يمكنك بسهولة تحسين الانترنت الخاص بك سواء كنت تريد القيام بذلك مع انترنت المنزلي أو حتة مع بيانات الهاتف التي تحصل علىيها من شركة الإتصالات التي أنت على إتصال بها، هناك مميزات أخرى سوف تحصل عليها من تلك التطبيقات الرائعة ولكن الأكيد أن برنامج تسريع الانترنت للاندرويد سوف يقدم فارق كبير في سرعة الانترنت إذا قمت بتجربته.

عن طريق تحميل برنامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة من أي مقترح من مقترحات هذا الدليل يمكنك الحصول على تجربة انترنت أفضل بكثير من التي قبل استخدام التطبيق، كل تطبيق له مميزات وإضافات يقدمها، فهناك مثلاً:

اقرأ أيضًا: برنامج لمعرفة استهلاك النت للاندرويد | دليلك حول أفضل 10 تطبيقات

تطبيق Net Optimizer: Optimize Ping

التطبيق الأول في قائمة الدليل اليوم واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك الاستعانة بها في تحسين سرعة الانترنت عن طريق واجهة بسيطة تقدم المطلوب حقاً، عن طريق ضغطة زر باستخدام هذا التطبيق المميز يمكنك تحسين سرعة الانترنت الخاصة بك عن طريق تفعيل VPN بدون تغيير الدولة يوفره التطبيق وتلك هي التقنية التي تعمل بها أغلب تطبيقات هذا الدليل اليوم.

من خلال برنامج تسريع الانترنت للاندرويد الأول في الدليل ليس فقط يمكنك تسريع الانترنت، بل يمكنك بعد الضغط على الزر لتسريع التجربة أن تقوم بمتابعة كل ما قمت بزيارته في تلك الفترة لمتابعة استخدامك على الانترنت، من أفضل ما يوفره هذا التطبيق الرائع أيضًا إمكانية الإتصال بعنوان DNS أخر يعمل على مضاعفة سرعة الانترنت الذي تعمل به سواء كان بيانات الهاتف أو كان الواي فاي.

تطبيق تسريع الانترنت 4G الأول في الدليل متوفر بالفعل بشكل مجاني ويمكنك تحميله في أي وقت من جوجل بلاي، والرائع أنه يوفر إضافة أخرى وهي إمكانية قياس سرعة الانترنت. هناك أيضًأ واجهة بسيكة للغاية تنتظرك مع هذا البرنامج وتوفر المطلوب فقط ولن تواجه معها أي مشاكل من أي نوع.

تحميل تطبيق Net Optimizer: Optimize Ping

تطبيق Meteor Speed Test 4G, 5G, WiFi

التطبيق الثاني من تطبيقات الدليل اليوم والتي يمكنك الاستعانة بها في تسريع الانترنت واحد من أفضل تطبيقات هذا النوع في الحقيقة، فهذا التطبيق الرائع ليس فقط لتقديم تجربة انترنت أفضل وأسرع، ولكنه يوفر مميزات أخرى عديدة مثل إمكانية الحصول على تقرير تفصيلي لحظي بسرعة الانترنت التي تقوم باستخدامه، ويتمثل هذا التقرير الذي نتحدث عنه الآن في سرعة الانترنت نفسه، التحميل أو رفع الملفات ونسبة الخطأ أو بطئ الإتصال.

يمكنك أيضًا باستخدام هذا التطبيق الرائع أن تقوم بتحديد تجربة كل تطبيق من التطبيقات التي تحتاج انترنت على هاتفك، فيمكنك مثلاً على أساس سرعة الانترنت الحالية أن تقوم بتحديد تجربة فيس بوك أو سناب شات سواء إذا ستكون جيدة أو غير جيدة. كما يمكنك بسهولة تحسين تلك التحربة وسرعة الانترنت بشكل عام في هانفك باستخدام برنامج تسريع النت للموبايل سامسونج أو أي هاتف أخر.

من الأمور الرائعة التي يوفرها برنامج تسريع الانترنت للاندرويد الثاني في دليلنا اليوم أنه يمكنك الحصول على أماكن شبكات الواي فاي القريبة منك كلها عن طريق خريطة يوفرها التطبيق إليك تقوم بعرض الشبكات كلها مع سرعة كل شبكة وتقييم لها أيضًا. الرائع أنه يمكنك الاستفادة من تلك الاختبارات والتقارير مع أي شبكة تريدها، كما يمكنك مشاركتها كما تريد.

تحميل تطبيق Meteor Speed Test 4G, 5G, WiFi

تطبيق VPN – Net Speed Optimizer

كما ذكرنا في الأعلى، إذا أردت تحميل برنامج تسريع النت إلى اقصى سرعة للاندرويد APK على هاتفك وقمت بالحصول على تطبيق من تطبيقات القائمة أو أي تطبيق أخر متوفر على جوجل بلاي ووجد أنه يأتي في اسمه VPN، فتأكد أن هذا برنامج تسريع الانترنت للاندرويد الذي نتحدث عنه ليس مخصص لتغيير المنطقة التي أنت بها، ولكن هو يقوم بتفعيل تلك الإضافة في هاتفك وتغيير بعض العناوين ونقاط الإتصال لكي تحصل على سرعة انترنت أفضل. والرائع في هذا التطبيق صديقي أنه يمكنك من تغيير الدولة أيضًا.

بسهولة يمكنك عن طريق البرنامج الحصول على معلومات تفصيلية عن الانترنت الذي تقوم باستخدامه الآن سواء كانت بيانات الهاتف أو واي فاي، كما يمكنك عن طريق برنامج تسريع الانترنت للاندرويد الثالث في دليلنا اليوم تفعيل التصفح الآمن للإنترنت، ويمكنك بسهولة عن طريق تلك الإضافة الحصول على تجربة آمنة تماماً مع الانترنت لكي تقوم بزيارة ما تريد من المواقع، الصفحات، تقوم باستخدام مختلف التطبيقات بدون أن تحمل هم اختراق بيانات هاتفك.

كما يوفر برنامج تسريع الانترنت للاندرويد المميز إلى جانب تسريع الانترنت الذي تقوم باستخدامه والمميزات الأخرى التي تحدثنا عنها مثلا التصفح الأمن أو تغيير بيانات التصفح عن طريق تغيير المنطقة التي أنت بها الآن أن تقوم باستخدم المتصفح الخفي الذي يأتي التطبيق مزود به، والذي يمكنك به الحصول على أفضل تجربة تصفح بدون أي سجل للزيارات التي تقوم بها.

تحميل برنامج تسريع الانترنت للاندرويد VPN – Net Speed Optimizer

تطبيق Speedify

اخر تطبيقات قائمة اليوم لمن يبحث عن برنامج تسريع الانترنت للاندرويد، هذا البرنامج الرائع الذي نتحدث عنه الآن هو في الأساس مخصصص لكي تقوم باستخدامه بمراقبة الواي فاي الخاص بك، أو مخصص لحماية الشبكة الخاصة بك، فعن طريق هذا البرنامج الرائع يمكنك بسهولة أن تتعرف على من على إتصال بالواي فاي الذي تقوم باستخدامه، وإذا تعرفت بالفعل يمكنك التحكم في من تريده الإتصال بالانترنت ومن لا تريده.

يمكنك مشاركة بيانات هاتفك أيضًأ عن طريق التطبيق الرائع مع أصدقائك وبشكل أفضل تماماً من إضافة نقطة الإتصال الموجودة أساسًا  في أي نظام هاتف ويتم الإتصال عن طريق التطبيق فقط، يمكنك أيضًا مشاركة فيديو معين مع من تريد أو شاشة هاتفك عن طريق مشاركة بث مباشر مع الأصدقاء بأي دقة تريدها وبدون أي مشاكل في الإتصال مع برنامج تسريع الانترنت للاندرويد Speedify. هذا البرنامج الرائع يقدم قائمة من الإضافات مع واجهة ليست بالصعبة.

الرائع صديقي أيضًا أن هذا البرنامج المميز والأخير في قائمة الدليل الآن يمكنك الاستعانة به في تحسين تجربة الانترنت بشكل عام أو القيام بالأمر نفسه ولكن مع تطبيقات معينة على هاتفك لكي تقوم بتجربة الأمر مثلاً أو إذا كنت تريد استخدامه التطبيق بشكل مخصص أيضًا. هناك نسخة من التطبيق للأجهزة اللوحية أيضًا وهو متوفر بشكل مجاني ويمكنك تحميله على هاتفك من جوجل بلاي في أي وقت.

تحميل تطبيق Speedify

اسئلة شائعة:

ما هو احسن برنامج لتسريع النت؟

هناك العديد من التطبيقات منها التي ذكرناها بالفعل في الأعلى ومنها العديد من التطبيقات الأخرى الموجودة في جوجل بلاي بشكل مجاني، حميعهم يقدموا نفس الغرض ولكن في رأيي أفضل وسيلة لتسريع الانترنت هي الاستعانة بتطبيق VPN من التي تحدثنا عنها بالأعلى.

كيف ازيد سرعة الانترنت في الاندرويد؟

هناك العديد من الحلول التي يمكنك الاستعانة بها إذا كنت تريد تسريع الانترنت وتواجه بالفعل مشكلة مع الشبكة، فمثلاً يمكنك إعادة تشغيل هاتفك، إعادة تشغيل الانترنت نفسه، كما يمكنك بسهولة أن تقوم بإزالة تطبيقات الخلفية من هاتفك تماماً إذا كان هناك تطبيقات تقوم بعملها، بالإضافة إلى كل ذلك يمكنك الاستعانة بأي تطبيق من تطبيقات القائمة السابقة.

مؤمن محمد عبد الرحيم

مؤمن محمد | منشئ محتوي، ناشر ومعلن، خبير في برنامج خبراء منتجات جوجل، أحب تقديم المساعدة إلي الآخرين مع ضحكة مبهجة تسبقها. الأقصر | جمهورية مصر العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *