برنامج تراك فيو trackview | نسخة مجانية 100% بدون تهكير

أعلم عزيزي القارئ أنك تبحث عن برنامج مراقبة يساعدك على رصد تحركات أبناءك أو حماية هاتفك من السرقة، لكن مع زيادة التطبيقات الضارة يصعب عليك تحديد الأفضل؛ لذا سأقدم لك اليوم أحد أكثر البرامج شهرة وأمانًا ألا وهو برنامج تراك فيو trackview، الذي حاز على أعلى التقييمات من قِبل العملاء على متجر بلاي وآب ستور.

ماذا تعرف عن برنامج تراك فيو trackview؟

يُعد برنامج تراك فيو أحد أفضل برامج المراقبة التي تم إطلاقها بواسطة شركة Cybrook، وذلك في مطلع عام 2015 باللغة الإنجليزية.

حاز التطبيق آنذاك على شهرة واسعة النطاق؛ مما دفع الشركة إلى إجراء المزيد من التحديثات؛ لكي يتوافر بعدة لغات ويتوافق مع مختلف الأجهزة الإلكترونية، وذلك في يوليو عام 2022.

يأتي التطبيق بتصميم بسيط يسهل التعامل معه من قِبل المستخدمين، كما يصل حجمه إلى 5 ميجابايت على هواتف الأندرويد وحوالي 32 ميجابايت للآيفون.

تخطى عدد المستخدمين للتطبيق خلال السنوات القليلة الماضية حوالي 9.9 مليون مستخدمًا، كما نجده يدعم شبكات الـ Wi-Fi وشبكات الهاتف المحمول من الجيل الثاني وحتى الجيل الخامس.

أهم الأسباب التي تدفعك إلى تحميل برنامج تراك فيو trackview

قد تتساءل سيدي عن الأسباب التي جعلت برنامج تراك فيو trackview ينال تلك الشهرة؛ لذا، سوف نستعرضها معك الآن في الجدول التالي:-

التحكم عن بُعد في الهاتف بمقدورك الآن يا عزيزي التحكم في هاتفك عن بُعد، عن طريق هذا التطبيق الذي يساعدك على فتح الكثير من البرامج والملفات الشخصية.
تسجيل الأصوات ورصد الحركة  إذا تعرض هاتفك للسرقة، فإن تطبيق Track View سوف يساعدك على تحديد موقع السارق وتسجيل الأصوات من حوله؛ وبالتالي يتم العثور عليه بكل سهولة.
التواصل مع حسابات جوجل بمجرد تحميل برنامج تراك ڤيو فأنت الآن بصدد التواصل مع حسابات جوجل الخاصة بك، حيث إن البرنامج مدعوم بشكل موثوق وآمن من قِبل Gmail.
وضوح الرؤية الليلية  في حال رغبتك في فتح كاميرا الهاتف في مكان مُظلم، فإن التقنيات التي يعتمد عليها البرنامج ستمنحك رؤية ليلية بشكل أفضل. 
التنبيهات التلقائية  أحد أفضل المزايا التي يتمتع بها التطبيق هي إطلاق إنذارات أو تنبيهات تلقائية، وذلك حال رصد تحركات غير عادية في الموقع المتواجد بها الهاتف؛ مما يعني حماية الأشخاص أو المنزل من السرقة.
إلغاء الوضع الصامت  يمكنك تفعيل الوضع العام بدلًا من الصامت في حال فقدان الجهاز، بحيث يقوم بإصدار رنينًا مرتفعًا يساعدك في العثور عليه.
يدعم اللغة العربية  من المعروف أن التطبيق متوفر بالكثير من اللغات الأجنبية، مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية، لكنه ينفرد بدعم اللغة العربية أيضًا؛ مما ساعده على تحقيق شهرة واسعة في دول الوطن العربي.
متوافق مع كافة أنظمة التشغيل  يأتي برنامج تراك فيو بتحديثات متطورة، تتناسب مع هواتف الأندرويد والتي تعمل بنظام الـ IOS، وكذلك أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز.
تقديم نسخة مدفوعة  على الرغم من كون تطبيق Track View مجانيًا، إلا أنه يوفر نسخة مدفوعة تقدم عددًا كبيرًا من المزايا التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها.
تتبع التحركات يعتمد التطبيق على منصة BrickHouse Security GPS، التي تساعد على تتبع تحركات المستخدم أينما كان، وذلك بمجرد اتصاله بشبكة الإنترنت.
التحدث بواسطة مكبر الصوت يمكن فتح مكبر الصوت الخاص بالهاتف في أي وقت دون الحاجة إلى الضغط بالموافقة؛ وبالتالي يناسب الآباء راغبي التواصل مع أبنائهم خارج المنزل، أو المدراء عند الرغبة في التواصل مع الموظفين.
إمكانية غلق أو إخفاء التطبيق  من أبرز ما يميز برنامج تراك فيو  هو إمكانية غلق التطبيق بواسطة Password، أو اخفاؤه بشكل كامل من الهاتف عن طريق الدخول على  أيقونة الإعدادات.

اقرأ ايضاً: أفضل 10 تطبيقات مجانية بدون نت للاندرويد 2024.. لا تفوتك تجربتها

ولكن .. كيف يمكنني تثبيت وتشغيل برنامج تراك فيو trackview على جهازي؟

يمكنك عزيزي الاستمتاع بمزايا برنامج تراك فيو trackview السابق ذكرها، عند اتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية يمكنك الدخول على رابط تحميل البرنامج للأندرويد من هنا أو الآيفون من هنا، كما يمكنك تحميله على الويندوز من هنا.
  • ثم النقر على خيار التثبيت” Install” كما هو موضح بالأسفل.
برنامج تراك فيو trackview
برنامج تراك فيو trackview
  • خلال ثوانٍ معدودة سوف يتم تحميل التطبيق على هاتفك، بعد فتح البرنامج قم بالموافقة على الشروط والأحكام.
  • وفيما بعد سوف يتطلب منك الأمر أيضًا يا عزيزي تأكيد التسجيل بواسطة جوجل، يمكنك الضغط على زر “الموافقة”.
التسجيل في برنامج تراك فيو trackview
التسجيل في برنامج تراك فيو trackview
  • يلي ذلك الموافقة أيضًا على بعض الأذونات؛ لكي يتسنى لك استخدام التطبيق.
  • خلال وقت قصير سوف يتم تحويلك إلى واجهة البرنامج الرئيسية؛ حتى يتم الاتصال بالشبكة وتوصيل الأجهزة الأخرى.
  • في النهاية يمكنك مراقبة الأجهزة الأخرى بكل حرية.

اشتراكات برنامج تراك فيو trackview الشهرية 

أما عن الاشتراكات الشهرية التي يقدمها برنامج تراك فيو trackview، فنجدها تأتي على النحو التالي:-

الاشتراك الذهبي

يتيح لك الاشتراك الذهبي في تطبيق Track View تغطية أكثر من 10 هواتف، مع الاستمتاع بخاصية منع ظهور الإعلانات وإمكانية غلق التطبيق.

بالإضافة إلى تفعيل الوضع الخاص، وذلك مقابل 319,99 جنيهًا مصريًا أي بما يعادل 6 دولارات تقريبًا كل شهر، كما يمكن دفع 2649,99 جنيهًا سنويًا أي حوالي 50 دولارًا.

الاشتراك الفضي

يمنحك الاشتراك الفضي في برنامج تراك فيو trackview القدرة على الاستمتاع بكافة مزايا الاشتراك الذهبي، لكن بإضافة خاصية توفير الطاقة وحفظ الأماكن التي تم زيارتها، فضلًا عن بث مقاطع الفيديو الحيّة بجودة HD.

أما عن قيمة الاشتراك الشهري فهي تصل إلى 529,99 جنيهًا مصريًا أي حوالي 11 دولارًا، بينما الاشتراك السنوي يصل إلى 1049,99 جنيهًا بما يعادل 85 دولارًا تقريبًا.

الاشتراك البلاتيني 

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بكافة المزايا السابقة لكن بإضافة خاصية الاتصال بأكثر من 50 جهازًا، فإن الاشتراك البلاتيني يمنحك ذلك بقيمة 1049,99 جنيهًا شهريًا بما يعادل 21 دولارًا تقريبًا، أما عن الاشتراك السنوي فهو يصل إلى 8,499,99 جنيهًا بما يعادل 170 دولارًا تقريبًا.

اقرأ ايضاً: 10 من اغرب تطبيقات اندرويد: لا يفوتك معرفتها

الاشتراك البلاتيني
الاشتراك البلاتيني

أيقونات برنامج تراك فيو trackview

بالنسبة لأيقونات برنامج تراك فيو trackview نجدها تتمثل في الآتي:-

أيقونة الأجهزة 

تساعدك أيقونة الأجهزة “Devices” عزيزي، على البحث عن الأجهزة التي ترغب في مراقبتها والاقتران بها بكل سهولة.

أيقونة التسجيلات 

يتم من خلال أيقونة الـ Recorders تسجيل كافة الأصوات وحفظها على ذاكرة الهاتف أو إخفائها بصورة كاملة.

أيقونة الرسائل 

يمكنك من خلال أيقونة الرسائل في برنامج تراك فيو trackview أن تراجع كافة الملفات التي وردت إليك، والتحكم بها سواء بمسحها أو نقلها أو حفظها في المفضلة.

أيقونة الصفحة الشخصية 

تضمن لك أيقونة الصفحة الشخصية “Me” تغيير الكثير من الإعدادات الافتراضية بما يتوافق مع رغبتك، هذا بخلاف خيارات التواصل مع الشركة وكذلك معرفة بعض المعلومات حول التطبيق، بالإضافة إلى  تسجيل الخروج من البرنامج.

اقرأ ايضاً: برنامج shareit | أهم 8 مزايا وأبرز 5 عيوب

ما هي العيوب التي يشكو منها مستخدمو برنامج تراك فيو trackview؟

سنوضح الآن العيوب التي ذكرها الكثير من مستخدمي برنامج تراك فيو trackview في السطور التالية، مع تحديد طريقة التغلب عليها:- 

الإعلانات المتكررة  تتضمن النسخة المجانية من التطبيق الكثير من الإعلانات المزعجة، تلك التي تؤثر على أداء الهاتف أثناء استخدام البرنامج، لكن على الجانب الآخر نجد أن ذلك العيب غير متواجد في النسخ المدفوعة.
عدم القدرة على تحديد الهوية  يشكو الكثير من المستخدمين أن البرنامج لا يتضمن خاصية تحديد الشخص الذي يمتلك الهاتف إذا تعرض للسرقة على سبيل المثال، لكن يمكن التغلب على ذلك العيب، من خلال تحديد إحداثيات الموقع بواسطة الـ GPS، ومن ثَم تحديده بكل سهولة.
ضرورة الاتصال بالإنترنت  لكي يتم تشغيل برنامج تراك فيو trackview يجب أن يتم الاتصال الدائم بشبكة الإنترنت؛ مما أزعج الكثير من المستخدمين، لكن على الجانب الآخر يمكن حل تلك المشكلة عن طريق الاتصال بالبيانات، حيث إن التطبيق لا يستهلك الكثير من باقة الإنترنت.
ارتفاع قيمة الاشتراكات الشهرية والسنوية يشكو المستخدمون من ارتفاع أسعار باقات تطبيق Trackview، لاسيما تلك التي تتضمن العديد من المزايا، ولكن يمكن التغلب على ذلك من خلال استغلال النسخ المجانية.

الأسئلة الشائعة 

هل يعتبر برنامج تراك فيو آمن؟

يعتبر برنامج تراك فيو trackview من التطبيقات الآمنة؛ وذلك يعود إلى الاعتماد على خوارزميات متطورة، بحيث تجعله يمنع تسريب المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدمين من خلال تشفيرها؛ وبالتالي يمكن للمشتركين التعامل بأمان تام.

هل يمكن استعادة التسجيلات المحذوفة على تطبيق تراك فيو؟

لا يمكن استعادة التسجيلات أو الرسائل التي تم حذفها من تطبيق  Trackview، حيث إن البرنامج لا يحتفظ بنسخ احتياطية من تلك الملفات؛ لذا يجب توخي الحذر عند إتمام عملية المسح.

هل نسخة Track View Mod Apk مجانية؟

نعم، تأتي نسخة برنامج تراك فيو Mod Apk مجانية بحيث تساعدك على تجربة مزايا النسخ المدفوعة لكن لفترة من الوقت، وسرعان ما يعود التطبيق إلى المزايا التقليدية الخاصة به.

في النهاية، تحدثنا عن برنامج تراك فيو trackview أحد أشهر التطبيقات المجانية المتعلقة بمراقبة الهواتف الذكية وحمايتها من السرقة، وذلك من خلال تفعيل الـ GPS وتحويل وضع الهاتف من صامت إلى عام؛ وبالتالي سهولة العثور عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *