برنامج تحويل الصور الى PDF: أفضل تطبيقات تحويل الصور إلى PDF للأندرويد 2024

ملفات PDF يمكنك الاستعانة بها إذا كنت تريد تصميم المستندات المختلفة وتلك للمستندات التي نتحدث منها يمكن أن تضم أكثر من شكل للملفات وليس شكل واحد فقط، فإذا كنت تريد دمج صور ونصوص مع بعضهم فيمكنك بسهولة القيام بذلك عن طريق صيغة الملفات الأفضل التي يمكنك القيام بذلك عن طريقها والتي تم تقدمها من شركة Adobe منذ فترة كبيرة، عن طريق هذا الدليل سوف تحصل على برنامج تحويل الصور الى PDF.

برنامج تحويل الصور الى PDF: أفضل مقترحات

كما ذكرنا في الأعلى، هناك العديد من الصيغ وكثير من الملفات التي يمكنك الحصول عليها، فهناك الصور والتي لها العديد من الصيغ، هناك أيضا الفيديوهات التي لها كثير من الصيغ وكذلك المستندات التي يمكنها أن تجمع بسهولة بين الصور والنصوص والتي منها صيغة PDF المعروفة والتي تعتبر هي الأكثر استخداماً مفارنة بالصيغ الآخرى التي يمكنك بها تشغيل مختلف للمستندات على أي جهاز تريده سواء كان هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك.

من هنا يمكنك تصميم الملفات التي تأتي بتلك الصيغة عن طريق جمع عدد معين من الصور، يمكنك أيضا وضع معهم بعض النصوص والاستفادة من قائمة كبيرة من الإضافات والمميزات الأخرى في القائمة التي سوف نتحدث غنها اليوم في دليل أفضل برنامج تحويل الصور الى PDF. لذا إذا أردت القيام بذلك بالفعل كل ما عليك هو اختيار التطبيق الأنسب بالنسبة إليك، تحميله، وبدء استخدامه بتنفيذ بعض الخطوات البسيطة من داخله:

اقرأ أيضًا: أفضل 10 تطبيقات مجانية بدون نت للاندرويد 2024.. لا تفوتك تجربتها

تطبيق Image To PDF

واحد من أفضل تطبيقات قراءة ملفات PDF التي يمكنك الاستعانة بها في الوصول إلى تلك الملفات وقراءتها بسهولة الوصول إلى محتواها، يمكنك عن طريق التطبيق الرائع الذي نتحدث عنه القيام بالعديد من الأمور التي تميزه حقا عن غيره من التطبيقات وتوفر تجربة مميزة ومختلفة فيما يعتلق بتلك الصيغة من ملفات المستندات، فمثلاً يمكنك بسهولة عن طريقه الوصول لأي ملف PDF وقراءته في أي وقت تريده والوصول لمستندات بصيغ أخرى.

يوفر تطبيق تحويل الصور إلى PDF للأندرويد أيضاً إلى جابب الإضافة التي تحدثنا عنها إمكانية التعديل على تلك الملفات وليس فقط قراءتها عن طريق واجهة مخصصة لذلك فقط بالعديد من الإضافات والمميزات للحصول من برنامج تحويل الصور الى PDF على أفضل تجربة تعديل يمكنك الحصول عليها. كل هذا إلى جانب الاستخدام الأساسي الذي أنت له الآن في هذا الدليل وهو تحويل الصور إلى ملف PDF، وهذا عن طريق تحديد صور معينة من هاتفك وتحويلها فقط.

يمكنك أيضاً التعديل على الملف الذي حصلت عليه بمجرد تحديد الصور، ويمكنك إضافة النصوص إليه أو بعض الاضافات الآخرى لتحسين الشكل والتنسيق، كما يمكنك عن طريق أول برنامج تحويل الصور الى PDF في دليلنا أن تستخرج الصور تماماً من أي ملف PDF تم تصميمه بواسطة عدة من الصور.

تحميل تطبيق Image To PDF

تطبيق Image To PDF: PDF converter

من أفضل التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها أيضاً إذا كنت تبحث عن برنامج تحويل الصور الى PDF، وهذا التطبيق الرائع الذي نتحدث عنه يهتم بكل التفاصيل المتعلقة بهذا النوع من الملفات ويقدم إليك إمكانية القيام بأي شئ تريده سواء كان متعلق بالتعديل، القراءة، أو حتى إنشاء تلك الملفات عن طريق الصور أو الكتابة فقط. نعم صديقي، فيمكنك عن طريق برنامج تحويل الصور الى PDF أيضاً الحصول على تلك الملفات عن طريق الكتابة أو تحويل صيغة ملفات نصوص أخرى أو ملفات مستندات أخرى إلى صيغة PDF.

من أهم إضافات التطبيق التي يجب أن نتحدث عنها في الحقيقة إضافة الماسح الذي يمكنه تحويل كل الأوراق الخاصة بك على ارض الواقع عن طريق كاميرا هاتفك إلى مستندات تم كتابتها بشكل يدوي عن طريق الهاتف، كما يمكنك أيضاً باستخدام التطبيق أن تدمج أكثر من ملف PDF في ملف واحد، ويمكنك القيام بالأمر نفسه أيضاً مع الصيغ الأخرى من المستندات غير المستند الذي أتينا اليوم للحديث عنه وهو PDF.

يوفر برنامج تحويل الصور الى PDF أيضا واحدة من أفضل المميزات وهي إمكانية التحكم في طريقة ظهور الملفات، فمثلا يمكنك التحكم في عدد الصفحات، طريقة ظهور الصفحات أو وضع حد أقصى لعدد الكلمات التي تريد تواجدها في كل صفخة من الصفحات في ملف PDF الخاص بك والذي تقوم بالتعديل عليه بواسطة برنامج تحويل الصور الى PDF.

تحميل تطبيق Image To PDF: PDF converter

تطبيق Image To PDF

ثالث برنامج تحويل الصور الى PDF يمكنك تحميله على هاتفك والاستعانة به في القيام بما اتيت إليه اليوم، وبسهولة عن طريقه يمكنك ان تقوم بتحديد مجموعة من الصور التي تريد إضافتها إلى مستند، وبمجرد التحديد سوف تحصل على الملف الذي تريده مع امكانية التعديل عليه أو القيام بالأمر نفسه مع أي ملفات اخرى بنفس الصيغة، كما يوفر برنامج تحويل الصور إلى PDF بجودة عالية إمكانية تحويل صور الأوراق الموجودة على ارض الواقع إلى مستندات عن طريق ماسح يقوم بتحويلها وتوضيحها لأكبر درجة ممكنة.

يمكنك أيضا باستخدام هذا التطبيق الرائع أن تقوم بالتعديل على ما تريد من الملفات عن طريق واجهة بها قائمة من الأدوات الشاملة التي يمكنك الاستعانة بها في تصميم تلك الملفات. إلى جانب كل ذلك يمكنك بسهولة دمج أكثر من مستند في ملف واحد أو ادراج ملف من مساحة هاتفك اساسا إلى التطبيق لكي تقوم بالتعديل عليه كما تريد أو لاستخراج الصور الموجودة به لكي تستخدمها كما تشاء بدلا من تصميم ملف جديد عن طريق إدخال الصور.

يوفر برنامج تحويل الصور الى PDF أيضاً إمكانية قراءة تلك المستندات التي تاتي بتلك الصيغة، كما يوفر التطبيقات واجهة مخصصة لذلك يمكنك الاستفادة من قائمة من المميزات والإضافات الموجودة بها لكي تحصل على أفضل تجربة قراءة.

تحميل تطبيق Image To PDF

تطبيق Cam Scanner:

التطبيق الاخير من قائمة أفضل برنامج تحويل الصور الى PDF والذي سوف نتحدث عنه في دليلنا اليوم كأداة يمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر بسهولة تعتبر الأداة الأشهر التي توفر ماسح للاوراق في هاتفك وتحويلها إلى مستندات موجودة على الهاتف، يمكنك بسهولة أيضاً إن كنت لست على علم أنه بإمكانك تحويل أي صورة من الصور الموجودة في هاتفك اساسا بدون القيام بالفحص إلى مستندات تجمع اكثر من صورة في صيغة PDF.

من أفضل الإضافات التي يوفرها برنامج تحويل الصور إلى PDF مجانًا أيضاً إلى جانب التي تحدثنا بالفعل عنها هي إمكانية التحكم في الصيغة كما تريد، فيمكنك مثلاً تحويل ملف مستند لبرنامج ورد إلى PDF، كما يمكنك القيام بالأمر نفسه ولكن مع الصور أيضاً. يمكنك باستخدام التطبيق التحكم في النصوص الموجودة في أي ملف PDF أو القيام بالأمر نفسه مع الصور، كما هناك إضافة يمكنك عن طريقها ترجمة تلك النصوص التي حصلت عليها بواسطة التطبيق بسهولة وبضغطة زر.

يوفر برنامج تحويل الصور الى PDF أيضا إضافة قراءة ملفات PDF والرائع أن الأمر يتم من خلال واجهة مميزة ومختلفة يوفرها التطبيق الرائع، ويمكنك تحميله من الأسفل والبدء في الاستفادة من كل تلك المميزات التي ذكرناها وهو متوفر بالفعل بشكل مجاني ويمكنك تحميله من رابط جوجل بلاي المشار إليهم بالاسفل.

تحمبل تطبيق Cam Scanner

أسئلة شائعة:

ما هو افضل برنامج لتحويل الصور الى PDF؟

إذا كنت تبحث عن التطبيق الأفضل فكما ترى صديقي كل البرامج التي تحدثنا عنها في الدليل تقريباً توفر كل الاضافات والمميزات التي يقدمها أي برنامج تحويل الصور الى PDF موجود على جوجل بلاي، لذا كل ما عليك هو تحديد البرنامج الذي يعتبر هو الأفضل بالنسبة إليك، وبمجرد الانتهاء من التحديد قم بتحميله وابدء في استخدام المميزات والاضافات التي يقدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *