برنامج تحويل الصور الى فيديو متحرك: أفضل التطبيقات الموصى بها 2024

هناك اكثر من شكل للفيديوهات بشكل عام والطريقة التي يتم التصميم وعرض الفيديو بها، فهناك فيديوهات تم تصويرها بشكل كامل عن طريق كاميرا سواء كانت كاميرا هاتف أو أي نوع آخر، هناك مقاطع لرسوم متحركة يتم تصميمها بواسطة برامج مختصة في ذلك الأمر، هناك أيضاً تلك المقاطع التي يمكنك تصميمها عن طريق جمع أكثر من فيديو وصورة في وقت واحد وأحياناً تكون عبارة عن مجموعة من الصور فقط ويتم عرضهم بشكل متتالي، إذا كنت تفكر في تصميم النوع الأخير من الفيديوهات فسوف تجد في هذا الدليل افضل مقترحات إذا أردت تحميل برنامج تحويل الصور الى فيديو متحرك.

برنامج تحويل الصور الى فيديو متحرك: أفضل التطبيقات

الآن أصبح بإمكانك القيام بأي شيء تريده عن طريق هاتفك، فيمكنك تصميم التعديل على الصور والفيديوهات، يمكنك أيضاً تصميمها والحصول على كل النماذج من الفيديوهات التي قد تفكر فيها كما ذكرنا في الأعلى، والرائع صديقي أنه بإمكانك القيام بكل ذلك عن طريق أدوات متوفرة بالفعل على المتاجر الرسمية وهناك بها أفضل الإضافات التي قد تحتاج إليها.

فإذا كان لديك قائمة من الصور التي تريد دمجها جميعا وتحويلها إلى فيديو يمكن مشاهدته مع إضافة بعض الموسيقى فيمكنك القيام بذلك بالفعل عن طريق برامج مخصصة لذلك. إليك قائمة من تلك الأدوات التي يمكنك تحميلها إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تحويل الصور الى فيديو متحرك:

قد يعجبك: أفضل 19 برنامج تحويل الصور الى كرتون يمكنك تجربته الآن

برنامج Inshot

واحد من أفضل برامج التعديل التي يمكنك الاستعانة بها في تسحين مقاطع الفيديو الخاصة بك وأيضاً واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك بها تصميم ما تريد من الفيديوهات بأكثر من طريقة وشكل للفيديو، والرائع صديقي أن هذا التصميم الذي نتحدث عنه يأتي مع قائمة من المميزات التي سوف تحصل بها على مقاطع مذهلة حقًا وأي شخص سوف يفضل مشاهدتها أكثر من مرة!

قبل أي شيء ، التطبيق مزود بالذكاء الاصطناعي الذي يمكن الاستعانة به في التصميمات وأيضاً التعديل للحصول على أفضل النتائج بدون بذل جهد، يمكنك الاستعانة بقائمة كبيرة من الأدوات المتوفرة للتعديل، هناك قائمة كبيرة أيضاً من النماذج التي سوف تساعدك كثيراً في التصميم.

التطبيق يوفر العديد من التأثيرات التي يمكنك إضافتها للفيديو الخاص بك لكي تصبح المشاهدة أفضل وأفضل، كما يمكنك أن تصل إلى تحويل الصورة إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي والقيام بذلك مع أكثر من صورة مع إمكانية إضافة التأثيرات وأيضاً للموسيقى في مشاهد معينة ومشاهد أخرى لا.

تحميل برنامج Inshot

برنامج Photo Video Maker

التطبيق الثاني من قائمة تطبيقاته دليلنا اليوم إذا كنت تبحث عن برنامج تحويل الصور الى فيديو متحرك هو تطبيق بسيط للغاية مخصص لمن يبحث عن الأداة التي تقوم بما يريد فقط بعيدًا عن أي مميزات وإضافات أخرى للقيام بأي شيء حتى وإن كان متعلق بما تريد القيام به، فما الذي يوفره برنامج تحويل الصور إلى فيديو مجانا الذي نتحدث عنه والذي يتميز أولا بالبساطة الشديدة والقيام بالمطلوب بأفضل شكل؟

هناك العديد من المميزات التي هي متوفرة لكي تساعدك على الحصول على مقاطع الفيديو بأفضل النتائج، فلا يوفر التطبيق فقط إمكانية إختيار الصور وتحويلها إلى فيديو، ولكن هناك العديد من الخيارات الآخرى لتحسين الفيديو مثل قائمة كبيرة من التأثيرات التي يمكنك إضافتها بين صورة وصورة أخرى لكي تظهر التنقلات في الفيديو بشكل رائع تحبه العين.

اكتشف أيضًا: افضل برامج دمج الصور بشكل احترافي | 7 تطبيقات رائعة للجوال

إلى جانب التأثيرات التي نتحدث عنها هناك إمكانية إضافة الموسيقى ويوفر التطبيق مكتبة بها أكثر من ملف موسيقي يمكنك إختيار ما تفضله من بينهم لكي تضيفه إلى الفيديو الخاص بك، يمكنك أيضاً إلى جانب كل ذلك الاستفادة من قائمة كبيرة من الإطارات باشكال رائعة يمكنك إضافتها حول الفيديو الذي قمت بتصميمه. العديد من الملصقات، إمكانية إضافة النصوص بأشكال رائعة.

تحميل برنامج Photo Video Maker

برنامج  VideoLeap

تطبيق مميز أخر يمكنك تحميله على هاتفك والاستعانة به في تصميم الفيديوهات عن طريق دمج أكثر من صورة، وفي الحقيقة هذا التطبيق واحد من أكثر التطبيقات التي توفر إضافات مميزة حقا وتقدم تجربة مختلفة عن غيرها من التطبيقات الأخرى، فيمكنك على سبيل المثال بالاستعانة بالذكاء الاصطناعي تصميم فيديو جديد بعيداً من فيديو أخر بأجواء ومكان وأحداث مختلفة!

فيمكنك تغيير الخلفية، تغيير ما يرتديه شخص معين وتفيير أمور كثيرة أخرى في الفيديو بواسطة الذكاء الاصطناعي للحصول على أفضل النتائج فقط بوضع الأوامر، يمكن عن طريق التطبيق أيضاً أن تقوم بالوصول إلى نماذج جاهزة عن طريق وصفها فقط، ولكن ماذا عن تصميم الفيديوهات عن طريق مجموعة من الصور؟

يوفر التطبيق أيضاً إمكانية لجمع قائمة من الصور وأيضاً الفيديوهات إذا أردت في مقطع واحد مع قائمة من التأثيرات الرائعة والمميزة حقًا. يمكنكم التعديل على الصور التي تضيفها مع إمكانية إضافة أكثر من صورة في صورة واحدة، قائمة من الموسيقى التي يمكنك الاختيار منها لكي تضيفها إلى الفيديو أثناء عرض الصور مع التاثيرات المفضلة إليك، هناك تجربة مميزة تنتظرك حقاً مع برنامج تحويل الصور إلى فيديو MP4 هذا.

تحميل  برنامج  VideoLeap

برنامج VivaVideo

في الأغلب أن سوف تكون على علم بهذا التطبيق وما هو بمجرد قراءة اسمه فقط، فهذا التطبيق الرائع هو أشهر تطبيقات التعديل على الفيديوهات والتصميم والاكثر تحميلا في القائمة للمخصصة لتطبيقات هذا للنوع على جوجل بلاي، ولا شك أن تلك الشهرة وعدد التحميلات الهائل الذي يتخطى 500 مليون عملية تحميل قد أتى من فراغ، ولكن هناك قائمة من المميزات والاضافات خلفه بالفعل.

فهذا التطبيق الرائع يمكنك استخدامه في تصميم الفيديوهات عن طريق دمج الصور مع بعضها ولكن تأكد أنك سوف تحصل على أفضل مقاطع مصممة، فهناك قائمة كبيرة من الإضافات التي يمكنك الاستعانة بها في التعديل هناك منها الذي يعتمد على للذكاء الاصطناعي وهناك ما هو بعيد عن ذلك.

كما هناك قائمة كبيرة من التأثيرات للاختيار من بينها وإضافتها بين الصور أو للصور نفسها، يمكنك أيضاً الإختيار مو مكتبة كبيرة من الملصقات وإضافتها إلى مشاهد الفيديو، هناك الكثير من الملفات الموسيقية أيضاً مع إمكانية التحكم في الألوان، الرسم، الكتابة، كما يمكنك عن طريق للذكاء الاصطناعي التعديل على خلفية الفيديوهات أو قص العناصر أيضاً بسهولة.

تحميل برنامج VivaVideo

قد يهمك: برنامج تحسين جودة الصور أفضل 21 برنامج ومميزاتهم

برنامج Kinemaster

بامكانك أيضاً إذا أردت أن تقوم بتصميم الفيديوهات عن طريق جمع الصور عن طريق المقترح الخامس في دليلنا اليوم وأيضاً نتحدث عن التطبيق السادس في قائمة ادوات التعديل على الفيديوهات الاكثر شيوعاً على متجر Google Play، التطبيق يوفر واجهة مختلفة تماماً ومميزة يمكنك بها التعديل على الفيديوهات، التصميم أيضاً إذا أردت بأفضل شكل والوصول لأفضل نتائج.

عن طريق تلك الواجهة التي تظهر بالعرض في هاتفك على عكس تطبيقات تعديل فيديو كثيرة يمكنك تصميم المقطع الذي تريده عن طريق إضافة أكثر من صورة وعرضهم بشكل متتالي مع إمكانية للتحكم في أي شيء بالفيديو مثل الصوت، كل الاجزاء في الفيديو عن طريق التحكم بها على هيئة طبقات كما في برنامج Photoshop الشهير وهذا لكي تحصل على تحكم أفضل.

هناك العديد من نماذج العروض التي يمكنك الاختيار من بينها لكي لا تحتاج إلى التصميم ولكن فقط التعديل على الصور وتحديد ما تريد عرضه، هناك أيضاً قائمة كبيرة لا تقارن مع التطبيقات الآخرى من التأثيرات وأيضاً الانتقالات المختلفة لإضافتها بين الصور، لا شك أن الموسيقى جزء أساسي يهتم به التطبيق كثيراً أيضا.

تحميل برنامج Kinemaster

شاهد أيضًا: تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف | أفضل 9 تطبيقات وطريقة استخدامها

برنامج Magisto

إذا كنت تريد تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو بدون نت فيمكنك تحميله المقترح السادس في دليلنا اليوم وهو تطبيق ماجيستو، هذا التطبيق الرائع الذي يوفر واجهة رائعة وبسيطة للغاية يمكنك بها التعديل على فيديوهاتك والحصول على أفضل النتائج معها إذا كنت ترغب خاصةً في تصميم الفيديوهات عن طريق دمج الصور.

فعلى عكس كثير من التطبيقات التي يمكنك القيام بذلك عن طريقها باستخدام واجهة التعديل العادية وإضافة ما تريد من الفيديوهات أو الصور للمقطع الأساسي، هذا التطبيق الرائع يوفر إليك واجهة مخصصة يمكنك استخدامها في تصميم الفيديوهات عن طريق جمع الصور، هناك قائمة من المميزات توجد في الواجهة أيضاً تتمثل في:

يمكنك إضافة أي صورة تريدها مع تحديد نص تريده أن يظهر مع تلك الصورة بأفضل شكل، هناك أيضاً العديد من التأثيرات المخصصة للصور المختلفة أو للنصوص التي تضيفها إلى الصور، كما يمكنك أيضاً إضافة صورة بداخل صورة، العديد من المميزات الاخرى مثل أكثر من ملف موسيقى يمكنك الإختيار منهم لكي تضيفه إلى الفيديوهات التي تقوم بتصميمها عن طريق التطبيق.

تحميل برنامج Magisto

برنامج FotoSlider

التطبيق الاخير في دليلنا اليوم وهو مخصص فقط لتصميم الفيديوهات عن طريق جمع الصور وإضافة الموسيقى إليهم، هذا البرنامج الرائع يمكنك عن طريق واجهة تعديل رائعة وبها كل المطلوب من الأدوات المختلفة للتعديل على الصور، الانتقالات بين كل صورة والآخرى، كما سوف تستطيع التعديل على الصور نفسها مع تلك الواجهة المميزة الموجودة في برنامج تحويل الصور الى فيديو متحرك الأخير في دليلنا اليوم.

هناك أيضاً كل ما قد ذكرناه في الأعلى في التطبيقات الآخرى متوفر ويمكنك استخدامه مثل العديد من التأثيرات والانتقالات، يمكنك أيضاً التحكم في توقيت التنقل بين صورة والأخرى،  العديد من ملفات الموسيقى التي يمكنك إضافتها بشكل مجاني إلى الفيديو، الملصقات أيضاً، كما يمكنك من برنامج تحويل الصور الى فيديو متحرك إضافة النصوص مع تحديد تأثيرات مختلفة لها.

تحميل برنامج FotoSlider

هكذا بالفعل قد وصلنا لنهاية دليلنا اليوم وقد انتهينا من توضيح أفضل المقترحات التي يمكنك تحميلها إذا كنت تبحث عن برنامج تحويل الصور الى فيديو متحرك، قد قمنا أيضا بتوضيح كل المميزات التي يوفرها كل تطبيق من التطبيقات المقترحة وما عليك صديقي القارئ الا تحديد البرامج المفضل بالنسبة إليك، تحميله على هاتفك من الرابط المشار إليه وبدأ تصميم الفيديوهات.

أسئلة شائعة:

كيف احول الصورة الى فيديو متحرك؟

بسهولة يمكنك القيام بهذا الأمر عن طريق تحميل برنامج تحويل الصور الى فيديو متحرك على هاتفك من قائمة التطبيقات الموجودة في الاعلى، تحديد الصور وبدأ إضافة ما تريد من التأثيرات او الموسيقى أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *