مميزات برنامج بصمة قفل الشاشة باليد ICE Unlock Fingerprint Scanner بدون مستشعر مع طريقة استخدامه

لا شك أن الأمان والخصوصية واحدة من أهم الإضافات التي يجب ان تكون موجودة في أي شيء تقوم به أو أي شيء بشكل عام له علافة ببياناتك الخاصة، فلا شك أن من الأفضل بالنسبة للجميع أن يحافظ أي شخص من بيننا على بياناته من العديد من محاولات الإختراق التي لا شك أن أي شخص مستخدم للتكنولوجيا بشكل عام معرض أن يتعرض إليها بأي شكل وبأي طريقة من الطرق، فعلى سبيل المثال صديقي القارئ، إذا كنت تقوم باستخدام الانترنت بشكل عام أو تقوم بتحميل التطبيقات على هاتفك بشكل مستمر فلا شك أنك عرضة لتلك الاختراقات، ولكن حديثنا اليوم ليس للتحدث عن تلك النوعية ولكن محاولات اختراق الهاتف اليدوية عن طريق أشخاص معك في نفس المكان الذي أنت به.

فمثلأً صديقي القارئ، إذا تركت هاتفك أو فقدته في مكان معين، لابد أن يكون هناك طريقة تحمي الهاتف بشكل عام لكي لا يستطيع أي شخص استخدام الهاتف وتصل في النهاية كل المحاولات التي قد يقوم بها لفتح الهاتف إلى الفشل بشكل كامل، يمكنك بسهولة القيام بذلك عن طريق إضافة قفل الشاشة التي لها أكثر من طريقة مثل تحديد رقم سري، رقم مختصر من 4 أرقام، كما يمكنك تحديد نقش معين أو غلق شاشة الهاتف عن طريق بصمة الوجه أو بصمة الإصبع، ولكن ماذا إن لم تكن بصمة الإصبع متوفرة في هاتفي أساساً؟ يمكنك عن طريق برنامج بصمة قفل الشاشة باليد إضافتها بسهولة.

برنامج بصمة قفل الشاشة باليد ICE Unlock Fingerprint Scanner

كما ذكرنا، من الأمور الأساسية التي يجب الحفاظ عليها بشكل دائم في أي شيء متعلق بالبيانات الخاصة بك وهنا نتحدث عن الأمر بشكل عام، ولكي تحافظ على تلك البيانات لابد من وجود طريقة يمكنك استخدامها في القيام بذلك، وفي الحقيقة وبأي هاتف هناك طرق أساسية لا شك أنك سوف تجدها مهما كان إصدار الهاتف ومهما كان الوقت الذي قامت الشركة أو العلامة التي يتبعها بإصدارها فيه، وتتمثل تلك الطرق في قفل شاشة الهاتف عن طريق تحديد رقم سري مكون من أرقام وحروف أو أرقام فقط، كما يمكنك تحديد نقش عبارة عن تخطيط أو بصمة معينة لغلق الهاتف.

ولكن في الإصدارات الحديثة الأمر تطور كثيراً، فأصبح يمكنك القيام بحماية هاتفك بطرق أخرى عديدة مثل غلق تطبيقات الهاتف عن طريق نفس الوسائل التي تحدثنا عنها بالفعل في الأعلى، كما يمكنك غلق شاشة الهاتف أو حتى التطبيقات أيضًا عن طريق بصمة الاصبع أو عن طريق بصمة الوجه عن طريق النظر لكاميرا الهاتف الأمامية ومن ثم التعرف على وجهك، والأمر يحدث مع بصمة الإصبع عن طريق مستشعر موجود بالفعل في الهاتف ويمكنك استخدامه، ولكن في بعض الهواتف القديمة لا يوجد هذا المستشعر أساساً وبالتالي لا يستطيع المستخدم أن يستفيد من تلك الإضافة الرائعة، فما الحل؟

لا تقلق صديقي القارئ، في عالم الهواتف هناك حل لكل مشكلة قد تواجهها، وعن طريق تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد APK على هاتفك وباستخدام برنامج بصمة قفل الشاشة باليد ICE Unlock Fingerprint Scanner الذي أنينا للحديث عنه اليوم يمكنك بسهولة إضافة قفل الشاشة لهاتفك عن طريق بصمة الاصبع وعن طريق كاميرا الهاتف فقط، فكل ما عليك صديقي هو تحميل التطبيق وتعريف أصباعك على الكاميرا وبدء استخدامه، ولكي تكون على علم هذه هي الطريقة الوحيدة المتوفرة ويمكنك استخدامها، وهذا لكي لا تستعين بأي تطبيق وهمي لا يقدم المطلوب.

قد يعجبك: تطبيق قفل التطبيقات | أفضل 7 برامج تحفظ خصوصيتك بكفاءة

تحميل ICE Unlock Fingerprint Scanner

إذا كنت تبحث عن برنامج بصمة حقيقي للاندرويد أو تريد تعيين بصمة قفل الشاشة حقيقي وبدون استخدام العديد من التطبيقات الوهمية والتي لا تقدم المطلوب حقاً صديقي وكل ما تبحث عنه هو العثور على تحميلات من جوجل بلاي، فكل ما على المتجر الآن هو تلك النوعية من تلك التطبيقات إلى جانب قائمة من التطبيقات الأخرى التي توفر تلك الإضافة ولكن مع التطبيقات وليس مع شاشة الهاتف، وفي الحقيقة هذا التطبيق الغير معروف كثيراً والذي لا تتخطى نسبة تحميلاته على الهواتف 5 ملايين عملية تحميل هو أكثر تطبيق يقدم المطلوب وقادر بالفعل على توفير بصمة اصبعك كما تريد وبفكرة رائعة.

اسم التطبيق  ICE Unlock Fingerprint Scanner
الحجم 46 ميجا بايت
المطور Telos ID
الاستخدام تنزيل بصمة الإصبع على الشاشة للهواتف التي بدون مستشعر

تحميل برنامج بصمة قفل الشاشة سامسونج وكل الهواتف

برنامج بصمة قفل الشاشة باليد قادر على التعرف على بصمة اصبعك والأمر مع كل أصابع يدك بالفعل عن طريق كاميرا الهاتف وعن طريق التصوير، وبمجرد التعرف على الإصبع بكاميرا الهاتف سوف يتم إضافة واجهة في شاشة قفل هاتفك يمكنك بها تصوير الإصبع الذي قمت بتعريفه على التطبيق وبمجرد الانتهاء من التعريف سوف يتم غلق شاشة هاتفك تماماً عن طريق بصمة الإصبع، إليك مميزات وإضافات هذا التطبيق وما يوفره إليك أفضل تطبيق – بصمة:

مميزات تطبيق بصمة الإصبع للهاتف:

  • عن طريق برنامج بصمة قفل الشاشة باليد سوف تحصل على واجهة بسيطة للغاية يمكنك استخدامها في إضافة بصمة الاصبع لهاتفك بدلاً من المستشعر الذي هو غير متواجد أساسا في هاتفك.
  • من خلال هذا البرنامج الرائع يمكنك إضافة أكثر من بصمة إصبع فهو يدعم إضافة حتى 10 بصمات مختلفة عن الأخرى، كما يمكنك إضافة الإصبع الذي تريده بسهولة عن طريق كاميرا الهاتف بدون الحاجة لأي مستشعر.
  • التطبيق يسمح لك أيضًا بإضافة رقم سري قصير لكي تستخدمه إذا كنت غير قادر على إضافة بصمة الإصبع للتطبيق وحماية شاشة القفل كما تريد.
  • من أفضل مميزات برنامج بصمة قفل الشاشة باليد أيضًا أنه يوفر إليك إمكانية تحديد وقت معين يقوم بعده بتفعيل إضافة حماية الهاتف عن طريق بصمة الإصبع والأمر في تلك الحالة يتم بشكل تلقائي، كما يمكنك تفعيل الحماية من داخل التطبيق يدوياً.

كيفية استخدام برنامج بصمة قفل الشاشة باليد

  1. في بداية الأمر سوف يكون عليك تحميل برنامج بصمة قفل الشاشة باليد على هاتفك، وبمجرد الإنتهاء من تلك الخطوة قم بالدخول إليه وذلك بالطبع بعد الانتهاء من تثبيته بالفعل.
  2. بمجرد تحميل التطبيق والدخول إليه تأكد من تفعيل إضافة حماية شاشة الهاتف عن ظريق البصمة من الأعلى، ثم قم بعد ذلك بإعطاء البرتامج كل الاذونات المطلوبة منك لكي يعمل بأفضل شكل ممكن.
  3. بمجرد الانتهاء من كل ذلك، سوف يكون عليك الضغط على زر Enroll FingerPrint، وبمجرد أن تقوم بالضغط على الزر قم بتصوير الإصبع الذي تريد إضافته للتطبيق عن طريق الكاميرا التي سوف يتم تشغيلها.
  4. الآن بمجرد التصوير والانتهاء من تلك الخطوة عن طريق برنامج بصمة قفل الشاشة باليد، قم بتأكيد الأمر، وقم بالضغط على خيار الإعدادات.
  5. قم من الإعدادات بتفعيل الغلق التلقائي عن طريق برنامج بصمة قفل الشاشة باليد ، وبمجرد التحديد سوف يكون عليك تحديد وقت معين يتم بعده الأمر من خلال برنامج بصمة قفل الشاشة باليد لكي يعمل التطبيق معك بأفضل شكل ممكن.

اسئلة شائعة:

كيفية ضبط شاشة القفل ببصمة الإصبع؟

بسهولة يمكنك القيام بذلك عن طريق برنامج بصمة قفل الشاشة باليد الذي تحدثنا عنه إذا كان هاتفك لا يأتي بمسشعر، أما إذا كان الهاتف يأتي بمسشعر فيمكنك بسهولة القيام بذلك عن طريق إعدادات الهاتف وبدون أي إضافات خارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *