برنامج الكتابة على الصور: أفضل تطبيقات الكتابة على الصور اون لاين مجانا 2024

إذا كنت واحد من محبي تصميم الصور الرائعة وتقوم بمشاركتها مع من تحب، فلابد لكي تصل لأفضل النتائج وأفضل التصميمات من توافر بعض الأشياء الأساسية والتي لابد أن تتوجد في الحقيقة، أول تلك الأمور التي نتحدث عنها لابد أن يكون لديك ذوق وحس رفيع تستعين بهم في الحصول على أفكار رائعة وتصميمات مختلفة حقاً وتجذب العين.

وبعد توافر الشرط الأول الذي نتحدث عنه لابد من توافر الشرط الثاني إلى جانبه وهو توافر طريقة تستطيع الاستعانة بها في القيام بذلك، فلابد أن تكون هناك أداة تعديل أو تصميم كاملة بها كل الإضافات التي قد تحتاج إليها لكي تحصل على ما تفكر به.

ومن الأمور أو العمليات التي يمكنك القيام بها للتصميم والحصول على نتائج الرسم، استخدام العناصر المختلفة الأخرى مثل الملصفات، ادماج صور أخرى إلى جانب الصورة الأساسية وهي التصميم الذي تريد الحصول عليه وتعمل بالفعل عليه، يمكنك أيضًا استخدام الكتابة في الحصول على نتائج رائعة وإضافة بعض اللمسات الرائعة إلى الصور التي تقوم بتصميمها.

من هذا الدليل يمكنك بسهولة كتابة على الصور عربي أو تعديل الكتابة على الصور عن طريق برنامج الكتابة على الصور. إليك أفضل مقترحات يمكنك تحميلها.

برنامج الكتابة على الصور: أفضل تطبيقات

كما ذكرنا، يمكنك لكي تحصل على تصميمات رائعة أن تقوم بالعديد من الأمور منها الكتابة، وإذا تحدثنا عن الكتابة بشكل محدد يمكنك أن تضيف العديد من النصوص إلى الصور الخاصة بك أو إلى التصميم الذي تريده، فمثلاً يمكنك كتابة اسمك، إضافة نص معين يصف الصورة أو ما بها، يمكنك إضافة أي نصوص كما تريد عن طريق برنامج الكتابة على الصور الذي سوف نتحدث اليوم عن أكثر من مقترح له يمكنك تحميله على هاتفك الاندرويد بشكل مجاني. سوف نذكر المميزات التي يقدمها والإضافات التي سوف تحصل عليها أيضًا.

يمكنك أيضًا قراءة: برنامج تصميم لوجو: أفضل تطبيقات تصميم شعار لمشروعك 2024

تطبيق المصمم العربي – كتابة ع الصور

من أفضل التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها على هاتفك لكي تستطيع الكتابة على الصور، هذا التطبيق الرائع الذي نتحدث عنه يوفر إليك كل ما قد تحتاج إليه إذا كنت تريد التصميم بشكل عامل وليس فقط الكتابة على صورك، فهناك واجهة كاملة تعتبر من أفضل الواجهة التي قد تستخدمها في تصميم الصور عن طريق هاتفك والرائع صديقي أن تلك الواجهة التي نتحدث عنها متوفرة بشكل كامل باللغة العربية، والرائع صديقي أن هناك حقاً قائمة الإضافات والأدوات التي لن تحتاج لغيرها لكي تستطيع تصميم الصور وليس فقط الكتابة.

هناك مثلاً صديقي أدوات عديدة مثل أداة الفرشاة، يوفر التطبيق أيضًا قائمة كبيرة من الملصقات والعناصر التي يمكنك إضافتها إلى صورك أو تصميماتك، كما يمكنك عن طريق الفرشاة الرسم كما تريد على الصور لكي تحصل على شكل معين تريد باستخدام برنامج الكتابة على الصور الأفضل في تلك القائمة والعربي بشكل كامل. هناك أيضًا في نفس واجهة التعديل التي نتحدث عنها الآن قائمة من الأشكال الهندسية الرائعة والمختلفة، وإلى جانب تلك القائمة هناك قائمة أخرى تضم مؤثرات بصرية او تتحكم في الألوان يمكنك إضافة شكل رائع للتصميم عن طرييقها.

كل هذا إلى جانب الإضافة الأساسية التي أتينا اليوم للحديث عنها وهي الكتابة على الصور اون لاين مجانا، فيمكنك عن طريق التطبيق كتابة ما تريد على أي صورة أو على أي تصميم قمت به عن طريق برنامج الكتابة على الصور الأول، هناك العديد من أشكال الخطوط، أشكال عديدة لخلفيات الخطوط التي تظهر بشكل رائع ومختلف مع إمكانية التحكم في ألوانها، يمكنك أيضًا إضافة ظل له أو الحصول على خط ثلاثي الأبعاد مع إمكانية الكتابة بأشكال رائعة للغة الانجليزية ايضًا.تحميل

تحميل برنامج الكتابة على الصور
المصمم العربي – كتابة ع الصور

تطبيق Text On Photo – Quotes Editor

التطبيق الثاني في هذا الدليل هو تطبيق مجاني أيضًا ومتوفر بالفعل على جوجل بلاي ويمكنك تحميله بسهولة ولكن هذا التطبيق ليس عربي بشكل كامل كما في التطبيق الأول، ولكنه صديقي يفي بالغرض ويقدم أفضل تجربة قد تفكر بالحصول عليها من برنامج الكتابة على الصور الذي أنت هنا للحصول عليه على هاتفك الاندرويد، فما الذي يوفره التطبيق من مميزات تجعلنا نقول ذلك عنه؟ في بداية الحديث صديقي هذا التطبيق الرائع الذي نتحدث عنه متوفر بواجهة بسيطة للغاية ومختلفة تماماً عن التطبيق السابق وما توفره تلك الواجهة التي نتحدث عنها ما تبحث عنه فقط وهو الكتابة على الصور.

فلن تجد إلا تلك الإضافة فقط وهذا ما يوفره التطبيق بدون أي إضافات معقدة أو إضافات مخصصة لتصميم الصور بشكل كامل مثلاً، ولكن هناك بعض الاستخدامات التي يوفرها التطبيق والتي يمكنك بها تحسين تصميمك وجعله أفضل بكثير، فمثلاً يمكنك الحصول على خلفيات للتصميم أو للصورة التي تريد الكتابة عليها سواء كانت صور طبيعية من قائمة كبيرة أو أي لون يمكنك الإختيار من قائمة كبيرة من الألوان يوفرها برنامج كتابة على الصور بدون تحميل، يمكنك أيضًا استخدام الرموز التعبيرية أو أشكال مختلفة للخطوط والتي هناك منها قائمة كبيرة أيضًا بأشكال رائعة.

باستحدام برنامج الكتابة على الصور APK الثاني في الدليل سوف تحصل على سهولة شديدة في إضافة النصوص بأفضل الأشكال، كما هناك العديد من الرموز التعبيرية أو هناك أيضًا إمكانية لإضافة الصور إلى التصميم أو الحصول على ملصقات كبيرة لتعطي شكل رائع في الصور الخاصة بك. يوفر التطبيق أيضًا تحكمات عديدة مثل التحكم في شكل الخط أو التحكم في حجمه وكذلك يمكنك وضع ظل أو حلفية للخط الذي قمت بإضافاته منفصلة عن خلفية الصورة الأساسية. يمكنك الحصول على نصوص بجمل معبرة أو تصميمات لوجو مختلفة جاهزة.

تحميل تطبيق Text On Photo – Quotes Editor

تطبيق Canva: Design, Photo & Video

أفضل برنامج في تلك القائمة صديقي هو التطبيق الثالث الذي سوف نتحدث عنه الآن لمن يبحث عن برنامج الكتابة على الصور، هذا التطبيق الرائع هو الأشهر في التعديلات وتلك النوعية من التطبيقات للهواتف أو حتى في المنصات المخصصة لذلك على الانترنت أساساً، فهذا التطبيق الرائع الذي نتحدث عنه صديقي يمكنك من خلاله أن تحصل على أفضل تجربة تصميم وتعديل بشكل عام وليس أداة يمكنك أن تستعين بها إذا كنت تريد تنزيل برنامج الكتابة على الصور بخطوط رائعة على هاتفك فقط. تطبيق كانفا الرائع الذي نتحدث عنه يوفر إمكانية التعديل على الأصوات، الفيديوهات وأخيراً الصور التي يمكنك الكتابة عليها أيضًا.

فهناك العديد من التأثيرات التي يمكنك إضافتها لصورك، فيديوهات، كما هناك العديد من النماذج التي يمكنك الاستعانة بها في تصميم أي فكرة تدور في ذهنك بسهولة عن طريق التعديل عليها فقط وبدون الحاجة لبدء التصميم من البداية تماماً. يمكنك أيضًا باستخدام هذا التطبيق الرائع أن تستعين بالعديد من الملصقات والنصوص الرائعة المختلفة حقاً وتستخدم في الكتابة على الصور كما تريد بأفضل شكل ممكن، والمختلف صديقي حقاً أن هذا التطبيق الرائع الذي نتحدث عنه يمكنك عن طريقه أن تصل بسهولة إلى قائمة بها عدد هائل من كل شيء قد تم ذكره في تلك الفقرة من عناصر مختلفة.

هناك أيضًا العديد من أدوات التعديل التي تعمل بالذكاء الاصطناعي في التطبيق، ويمكنك استخدامها للقيام بما هي مخصصة له مثل إزالة الخلفيات، إزالة العناصر من الصور وبدون أن تظهر أي آثار على الصور. إلى جانب كل ذلك التطبيق يوفر أفضل تجربة للكتابة على الصور أيضًا يمكنك الاستعانة بها بالعديد من الخطوط العادية أو ثلاثية الأبعاد، كما يمكنك عن طريق برنامج الكتابة على الصور كانفا أن تتحكم كما تريد في النصوص التي نتحدث عنها باستخدام واحد من أفضل التطبيقات للتعديل.

تحميل تطبيق Canva: Design, Photo & Video

تطبيق TENADA: 3D Animated Text Art

برنامج الكتابة على الصور الأخير من التطبيقات التي قمنا بإختيارها لكي تستطيع الكتابة على الصور كما تريد بأفضل الأشكال، هذا التطبيق الرائع الذي نتحدث عنه الآن هو الأخير في قائمة دليلنا اليوم ولكنه يوفر واحدة من أفضل التجارب حقاً. فهذا التطبيق يمكنك باستخدامه أن تصل إلى قائمة هائلة من النصوص المختلفة الرائعة والتي تظهر بشكل رائع ومختلف وأغلب تلك النصوص التي نتحدث عنها الآن ثلاثية الأبعاد ولا شك أن هذا شيء رائع وسوف يضيف إلى صورتك شكل مختلف حقاً للوصول لأفضل تصميم.

فهناك قائمة مختلفة حقاً من أشكال الحطوط المخصصة للجميع، فيمكنك استخدامه إذا كنت تريد تصميم صورة معينة أو إذا كنت تريد تصميم لوجو معين لعلامتك التجارية أو لمشروعك الخاص، والمختلف هنا أننا نتحدث عن برنامج الكتابة على الصور مميز حصل بالفعل على أكثر من مليون مستخدم يقوم بالكتابة على صوره بشكل دائم يوفر تحكمات لا توجد في أي تطبيق أخر من تطبيقات قائمة برنامج الكتابة على الصور الأفضل، فما هي تلك التحكمات المختلفة التي نتحدث عنها الآن؟

تلك التحكمات التي نتحدث عنها الآن صديقي تتمثل في إضافة خلفية للحروف نفسها أو نقوش رائعة تجعل الخط الظاهر أمامك مختلف تماماً عن أي خط قمت بإضافته عن طريق أي برنامج الكتابة على الصور من البرامج التي تحدثنا عنها. يمكنك إضافة ظل والرائع أنه بإمكانك إضافته لكلمة وكلمة أخرى لا، كما يمكنك تحويل الخط إلى ثلاثي الأبعاد، هناك العديد من التأثيرات الرائعة والمختلفة حقاً عن أي تطبيق. إذا كنت محب للإختلاف فحقاً هذا البرنامج هو الخيار الأفضل لك.

تحميل تطبيق TENADA: 3D Animated Text Art

اسئلة شائعة

ما هو افضل تطبيق للكتابة على الصور؟

في رأيي الشخصي، هذا الأمر يختلف من شخص لشخص أخر، فربما أنت تفضل الحصول على تطبيق معين يوفر المطلوب فقط، وربما أنت تبحث عن تطبيق يوفر المطلوب إلى جانب بعض المميزات الأخرى مثل إمكانية التعديل على الصور وتصميمها بشكل كامل. لذا حدد ما تريده وقم بتحميله من القائمة السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *