شرح كيفية الربح من موقع up4ever والتسجيل

في الوقت الحالي أصبحت مجالات الربح من الإنترنت كثيرة ومتنوعة وذلك تزامنًا مع ظهور مجموعة واسعة من المواقع تتيح للمستخدمين إمكانية كسب المال بأكثر من طريقة سواء عن طريق تقديم بعض الخدمات او حتى عن طريق عمل المهام المصغرة، الى جانب ذلك توجد بعض المنصات تتيح إمكانية الربح من رفع الملفات ومن ضمنها موقع up4ever.

وهو عبارة عن موقع يتيح للمستخدمين إمكانية الربح من رفع ومشاركة الملفات مع الآخرين ويعتمد في نظامه على حساب عدد التحميلات للملف الواحد وفي مقابل ذلك يكون هناك عائد لكل 1000 عملية تحميل ويختلف حسب دول الزائرين، ولكي نزيل الغموض عن الموضوع سوف نوضح جميع التفاصيل حول الموقع بما في ذلك المميزات وطريقة التسجيل بالإضافة الى ذلك سوف نتطرق للحديث عن كيفية الربح من موقع up4ever لا عليك سوى المتابعة حتى النهاية عزيزي القارئ.

ما هو موقع up4ever للربح من رفع الملفات؟

أب فور إيفر موقع لمشاركة الملفات والربح منها تم إطلاقه في عام 2014 بواسطة شركة Up4ever Limited والتي يقع مقرها في قبرص وهي تتخصص في تطوير البرمجيات، وعلى الرغم من حداثته إلا أن عدد مستخدميه في الوقت الحالي يتخطى 2 مليون مستخدم وذلك نظرًا لوجود الكثير من المميزات التي تجعله بعيدًا عن غيره في ساحة المنافسة.

تعتمد فكرة الموقع على مشاركة الملفات مع الآخرين حيث يقوم الطرف الأول برفع ملف وبعد ذلك ينشر رابط التحميل على مختلف المنصات أو يشاركه مع الاصدقاء عبر الرسائل، وبعد أن يتمكن الطرف الثاني من تنزيله يربح رافع الملف مبلغ من المال قد يكون بسيطًا ولكن لا بأس به، وننصحك بالاعتماد على الموقع في البداية إذا كنت ترغب في جمع رأس مال يساعدك في العمل عبر الإنترنت في المجالات الأكثر تقدمًا بعد ذلك.

نود الإشارة الى أن موقع أب فور إيفر يتيح إمكانية التحميل المجاني للمستخدمين الآخرين ولا يطلب المال مقابل التحميل والمصدر الوحيد الذي يعتمد عليه في الربح هو الإعلانات التي يعرضها أثناء التحميل، ولذلك يصنف حاليًا ضمن أفضل مواقع الربح من رفع الملفات وتستطيع استخدامه بدون قيود إذا كنت صانع محتوى او حتى إذا كنت مسوقًا جيدًا.

قد يعجبك: افضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات 2024

ما يميز موقع up4ever عن مواقع رفع الملفات الاخرى؟

فيما سبق ذكرنا بعض التفاصيل عن الموقع ولكن السؤال هنا ما يجعلك تفضل الموقع وتستخدمه في ظل المواقع الكثرة المتاحة والتي تقدم نفس الخدمة، إذا كنت ترغب في معرفة إجابة واضحة للسؤال لا عليك سوى قراءة أبرز المميزات والتي سوف نشاركها معك فيما يلي عزيزي القارئ:-

  • يمنحك الموقع عائد مرتفع مقارنًة بالمواقع الاخرى يصل الى 7 دولار لكل ألف تحميلة ويختلف العائد حسب الدولة التي تأتي منها التحميلات ولكن الاختلاف ليس كبير في السعر.
  • يدعم الموقع اللغة العربية كما أن الواجهة المدمجة بداخله بسيطة جدًا ومنظمة مما يجعله مناسب للمبتدئين وبالتأكيد لن تواجه صعوبات في استخدامه حتى وإن كنت لا تعرف شيئًا.
  • الحد الادنى للسحب منخفض كما أن وسائل السحب كثيرة ومتنوعة جدًا وتناسب كافة الدول في العالم ولذلك لن تواجه مشكلة في سحب أموالك.
  • يوفر الموقع طرق متنوعة للربح تشمل رفع الملفات ومشاركتها الى جانب الربح من الإحالات بالإضافة الى إمكانية الربح من بيع الملفات مقابل مبلغ مالي محدد وسوف نستعرض جميع الطرق فيما بعد.
  • الدعم المتوفر في الموقع مثالي ويساعدك في التغلب على المشكلات التي تواجهك بشكل سهل وبسيط كما أنك تستطيع التواصل مع فريق الدعم على مدار الساعة إذا واجهتك أي مشكلة في السحب او في التسجيل.

تعلم أكثر: الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين 2024: افضل 4 طرق

طرق الربح من موقع up4ever

موقع up4ever يوفر للمستخدمين طرق كثيرة يمكنهم من خلالها ربح المال من مشاركة الملفات مع الاخرين سواء عن طريق رفعها او حتى بيعها، الى جانب ذلك يمكن للمستخدم ربح المال من الإنترنت عن طريق الإحالة بدون بذل جهد، وسوف نوضح فيما يلي أبرز طرق الربح المتاحة في الموقع بالمزيد من التفصيل.

الربح من رفع الملفات ومشاركتها مع الآخرين:

في الأصل هو موقع تم إطلاقه خصيصًا لكي يتيح إمكانية الربح من رفع الملفات للمستخدمين، وفي هذا الصدد مطالب أن تقوم بالبحث عن الملفات الرائجة وبعد ذلك يجب رفعها على الموقع والعمل على مشاركتها عن طريق نشرها في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وتحصل على مبلغ يتراوح من 3$ الى 7$ لكل ألف تحميلة وإليك المزيد من التفاصيل:-

إذا نجحت في أن تجلب الزوار من الولايات المتحدة وكندا سوف تحصل على 7$ عند الوصول الى 1000 عملية تحميل للملفات التي رفعتها في حسابك وهو المستوى الأول.

المستوى الثاني يضم دولة أستراليا وإذا نجحت في جلب الزوار منها سوف تحصل على 4 دولار عند الوصول الى 1000 عملية تحميل على الملفات المتاحة لديك.

إذا نجحت في الحصول على تحميلات من دولتي الإمارات والسعودية سوف تحصد 4$ لكل ألف عملية تحميل أما عن باقي الدول بما في ذلك مصر سوف تحصل على 3$ لكل 1000 عملية تحميل.

الربح من أب فور إيفر عن طريق الإحالات والبنرات المتحركة:-

يوفر الموقع للمستخدمين إمكانية الربح من رفع الملفات الى جانب ذلك يوفر لهم طرق كثيرة يمكن استغلالها في ربح المال من الإنترنت وتشمل الربح من الاحالات والبنرات المتحركة، والإحالة عبارة عن إرسال رابط دعوة من حسابك الخاص للأصدقاء والأهل والمتابعين وبعد التسجيل من خلال الرابط تحصل على 10% من إجمالي الأرباح الخاصة بهم.

أما عن البنرات فهي عبارة عن لوحات إعلانية يمكنك وضعها في موقعك الخاص وبعد ذلك سوف تحصل على إجمالي 10% من النقرات على الإعلان ومن حسابات العضويات التي نجحت في الانضمام عن طريقك، بالإضافة الى ذلك سوف تحصل على 25% من الأرباح عند اشتراك المدعو في العضوية البريميوم.

ربح المال من بيع الملفات عن طريق موقع up4ever:-

الموقع يتيح طريقة مبتكرة للربح من الإنترنت وتكمن في بيع الملفات، وفيها يتمكن المستخدم من تحديد مبلغ معين يجب ان يدفعه الطرف الذي يرغب في تحميل الملف لكي يتمكن من تحميله، نفترض أن المستخدم حدد 5$ لشراء الملف في هذه الحالة يجب على الطرف الآخر دفع المبلغ كاملًا ويحصل المستخدم في هذه الحالة على 4$ والموقع يحصل على الباقي.

وعلى الرغم من كونها طريقة غير شائعة للربح من الإنترنت إلا أنها مجدية ويمكنك من خلالها ربح الاف الدولارات شهريًا وتستطيع تطبيقها في موقع up4ever بالطبع وذلك عن طريق تحديد الخيارات المناسبة بعد رفع الملفات، كما يمكنك استخدام بعض المواقع الأخرى للحصول على نفس الميزة.

شاهد أيضًا: شرح موقع Upwork اب ورك للمبتدئين: من التسجيل إلي الربح 2024

معلومات حول السحب من موقع up4ever

فيما سبق استعرضنا جميع التفاصيل حول طرق الربح من موقع أب فور إيفر، ولكن ماذا يحدث بعد الربح؟ من الطبيعي أنك سوف تحتاج الى وسائل تناسبك لكي تتمكن من سحب المال من الموقع، وفي هذا الصدد سوف نوضح كافة التفاصيل عن السحب وذلك فيما يلي:-

  • يوفر الموقع وسائل سحب كثيرة جدًا بما في ذلك الوسائل المحلية وتشمل فودافون و اورانج و اتصالات كاش الى جانب ذلك يمكنك السحب في صورة عملات رقمية بما في ذلك البيتكوين والايثريوم.
  • يتيح الموقع وسائل عالمية كثيرة جدًا بما في ذلك بايبال وبايونيير وبايير ونتلر وويب موني والبرفكت موني الى جانب ذلك سوف تجد سكريل و وفا كاش و اوريدو.
  • يختلف الحد الادنى للسحب باختلاف الوسيلة، فعند السحب عن طريق الوسائل المحلية و بايبال و بينانس و بايير وبعض الوسائل الاخرى يكون الحد الادنى 1$.
  • أما عند استخدام سكريل ونتلر يكون الحد الادنى 50$ وعند استخدام العملات الرقمية يبلغ الحد الادنى للسحب 100$ وباقي الوسائل لا يمكن السحب من خلالها الإ في حالة الوصول الى 200$ في حسابك بما في ذلك ويسترن يونيون.

معلومات هامة حول موقع up4ever للربح من رفع الملفات:-

  • يفرض الموقع قيود وشروط صارمة تمنع المستخدمين من رفع ملفات غير قانونية بما في ذلك تفعيلات البرامج والالعاب الى جانب ذلك يمنع رفع الملفات الغير أخلاقية وبعض الملفات التي لها حقوق خاصة.
  • يعمل الموقع في جميع الدول بما في ذلك الدول العربية وذلك جعله يجمع قاعدة كبيرة من المستخدمين في وقت قصير للغاية وأصبح حاليًا من أفضل مواقع رفع الملفات.
  • يتم رفض طلب الدفع في حالة مخالفة القوانين والقواعد المنصوص عليها وذلك يحدث في حالات نادرة على سبيل المثال عند رفع ملفات مخالفة والتربح منها.
  • اختلاف أسعار الربح يرجع الى اختلاف سعر النقرات على الإعلانات التي تعرض من الدول الأجنبية والتي عادًة يكون العائد فيها مرتفع مقارنًة بالدول العربية.
  • يتم رفع العائد المادي لكل 1000 عملية تحميل في المناسبات بما في ذلك الأعياد والمناسبات في بعض الدول، الى جانب ذلك يتعرض المستخدمين للحظر عند استخدام برامج vpn او تغيير البروكسي.
  • يمكنك جني المزيد من الأرباح إذا كنت تملك قناة على اليوتيوب او موقع الكتروني عدد زواره يتخطى 1000 زائر يوميًا كما أنه في حالة تكرار عملية التحميل من نفس المستخدم أكثر من 5 مرات لن يحتسب لك أي مقابل.
  • يدعم الموقع جميع صيغ الملفات ويمكنك الاشتراك في العضوية المميزة إذا كنت ترغب في مضاعفة أرباحك وفي هذه الحالة لن يتم حذف ملفاتك بعد انتهاء الاشتراك.
  • لا يمكن إنشاء أكثر من حساب من نفس الجهاز كما أن الموقع يتيح للعضويات المجانية إمكانية دعم استكمال التحميل وهي ميزة تجعله يتفوق على المواقع الاخرى.
  • الموقع أطلق نسخ خاصة منه في صورة برامج تستطيع تثبيتها على الكمبيوتر الخاص بك سواء كان يعمل بنظام التشغيل ويندوز أو حتى ماك.

قد يثير إعجابك: شرح موقع كفيل للمبتدئين: من التسجيل إلي الربح 2024

طريقة التسجيل في موقع up4ever للربح من مشاركة الملفات

لكي تنجح في ربح المال من رفع الملفات يجب أن تتمكن اولًا من التسجيل في موقع up4ever حتى يتم تفعيل الربح في حسابك وإذا كنت لا تعرف الطريقة لا عليك سوى قراءة خطواتها من النقاط التالية:-

  • في بداية الأمر يجب عليك الدخول الى موقع 4ever عن طريق النقر هنا وبعد النقر انتظر قليلًا حتى تظهر واجهة التسجيل وحينها سوف يطلب منك إدخال بعض البيانات.
  • يجب عليك إدخال الاسم الأول والأخير كما يجب إدخال اسم المستخدم والبريد الإلكتروني الى جانب ذلك يجب عليك انشاء كلمة مرور قوية وإعادة إدخالها في الخانات المخصصة لها.
  • بعد ذلك يجب عليك تحديد مربع انا لست روبوت والعمل على تخطي الاختبار البسيط لكي تتمكن من التسجيل بنجاح وهي الطريقة اليدوية الشائعة للتسجيل.
  • يمكنك التسجيل بشكل مباشر عن طريق النقر على الأيقونات المتاحة أسفل زر التسجيل حيث تستطيع التسجيل عن طريق جوجل و فيسبوك و تويتر سابقًا ولينكد إن.
  • عند التسجيل المباشر لن يطلب منك سوى اختيار الحساب المراد الدخول بواسطته وبعد ذلك سوف يطلب منك الموافقة على منح الأذونات اللازمة للتسجيل.

تعلم أيضًا: شرح موقع فري لانسر Freelancer للمبتدئين: من التسجيل إلي الربح 2024

طريقة رفع الملفات في موقع up4ever:-

  • في البداية يجب الدخول للموقع عن طريق النقر هنا وبعد ذلك يجب عليك تسجيل الدخول عن طريق كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور أو عمل تسجيل مباشر عن طريق النقر على الأيقونات المتاحة في لوحة التسجيل.
  • انقر على رفع الملفات وهي عبارة متاحة بجوار اسم الموقع في أعلى يمين الشاشة وبمجرد النقر عليها سوف تظهر لوحة رفع الملفات الخاصة في الموقع.
  • سوف تظهر أمامك الان طرق كثيرة يمكنك استخدامها في الرفع، حيث يمكنك الرفع من جهازك الشخصي كما يمكنك الرفع من رابط تحميل في موقع آخر كما يمكنك نسخ الملف من رابط اخر.
  • في حالة النقر على رفع من ملف وبعد ذلك النقر على choose file سوف يتم تحويلك للجهاز الخاص بك وحينها يجب عليك البحث عن مكان الملف المراد رفعه واختياره والنقر على رفع.
  • إذا كنت ترغب في رفع من الرابط لا عليك سوى نسخ رابط تحميل الملف من المواقع المدعومة وبعد ذلك احرص على لصقه داخل المربع وأنقر على رفع الملف.
  • ميزة نسخ الملفات تتيح لك إمكانية الرفع من روابط كثيرة في مرة واحدة حيث لا يطلب منك سوى وضع الروابط التي ترغب في سحب الملفات منها والنقر على الرفع.

الخلاصة:-

موقع up4ever من أفضل مواقع رفع الملفات التي يمكنك استخدامها في ربح المال من الإنترنت وذلك لأنه يوفر لك عائد مناسب كما أنه مناسب للمستخدمين وغير مزعج ولذلك سوف يكون الأختيار الأنسب في الوقت الحالي، ويمكنك قراءة المقال مرة اخرى إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل وإذا واجهتك أي مشكلة اترك تعليق على موضوعنا وسوف يصلك الرد في أقرب وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *