افضل تطبيق فوتوشوب: قائمة من تطبيقات الفوتوشوب لهاتفك الاندرويد 2024

إذا كنت تريد تحسين الصور الخاصة بك والحصول على افضل نتائج معاها دائما فيمكنك بسهولة القيام بذلك عن طريق التقاط الصور بأفضل جودة ممكنة بالاستعانة بهاتف يأتي بكاميرا جيدة، كما عليك القيام بشيء آخر مهم للغاية وهو التقاط تلك الصورة في مكان جيد وأيضا بوضعية وبطريقة جيدة ومختلفة، والخطوة الأخيرة صديقي التي عليك القيام بها هي اصلاح المشاكل الموجودة في الصورة وتحسين أي شئ بها ترى أنه يحتاج إلى تحسين، فمثلاً هنلك دي ألوان الصورة، الخلفية، عناصر الصورة الظاهرة والشخص الذي في الصورة والطريقة التي يظهر بها.

العديد من الأجزاء في الصورة التي يجب عليك الإهتمام بها لكي تحصل على أفضل نتائج دائما، ولكي تستطيع الاهتمام بتلك الأجزاء عليك القيام ببعض الأمور أولا أثناء التصوير ثم الاستعانة بواحدة من تطبيقات التعديل التي تمكنك من تحسين الصورة كثيراً، عن طريق الحصول على افضل تطبيق فوتوشوب على هاتفك يمكنك تحقيق ذلك بالعديد من المميزات التي توفرها تلك البرامج التي هناك منها الكثير واتينا اليوم للحديث عن قائمة من المقترحات التي يمكنك الاستعانة بها.

افضل تطبيق فوتوشوب: تطبيقات الفوتوشوب

كما ذكرنا، لأن التعديل على الصور هو أمر مهم ولا يقوم به إلا المحترفين فقط لكي يقومو بالوصول في للنهاية لأفضل النتائج وافضل الصور والرائع صديقي أن تلك البرامج التي نتحدث عنها بها العديد من الأدوات التي يمكنك بها تصميم الصور أيضا المختلفة لأي غرض وتقوم بمشاركتها مع من تريد وإلى جانب ذلك هناك قائمة كبيرة من الإضافات التي سوف تستفيد منها في التعديل على صورك وخصوصاً في القائمة التي أتينا اليوم للحديث عنها في دليل افضل تطبيق فوتوشوب يمكنك تحميله على هاتفك.

هنا سوف تجد أفضل برامج يمكنك الإختيار منها وتحميله على هاتفك وسوف تستطيع بمجرد الحصول عليه أن تعدل كما تريد على صورك وتصل في النهاية لأفضل النتائج التي تبحث عليها، سوف تجد نبذة عن كل تطبيق وما يقدمه من مميزات وإضافات وجميعها تعمل بشكل مجاني لكي تقوم فقط بالاختيار ثم التحميل على هاتفك وبدء عملية التعديل:

اقرأ أيضًا: برنامج تحسين جودة الصور أفضل 21 برنامج ومميزاتهم

تطبيق Lightroom

أول تطبيق قد قمنا باختياره للحديث عنه كأول مقترح في قائمة افضل تطبيق فوتوشوب يمكنكم تحميله على هاتفك والتي هي مخصصة لمن يحب التعديل على الصورة وتحسينها و القيام بالحصول على أفضل نتائج في كل تفصيلة بها، هذا التطبيق الرائع الذي نتحدث عنه هو أحد إصدارات الشركة الشهيرة لبرامج التعديل على الصور والحصول على نتائج مذهلة منها وصاحبة أشهر برنامج يمكنك تحميله على الأجهزة بشكل عام للتعديل على الصور والحصول على تصميمات فوتوشوب وهي شركة Adobe.

وقد قدمت لنا تلك الشركة هذه الأداة الرائعة التي تمكنك من التعديل على صورك كما تريد وتحسينها بشكل كبير وما يميز هذا البرنامج كثيرا هو إمكانية تحسين ألوان الصور كثيراً وأن كل التعديلات التي تقوم بها عن طريقه لا تظهر بشكل كبير، إليك مميزات اول مقترح في دليلنا اليوم وهو أفضل برنامج فوتوشوب مجاني Lightroom الأول في قائمة افضل تطبيق فوتوشوب لهاتفك:

  • يوفر التطبيق قائمة من التأثيرات الرائعة التي يمكنك إستخدامها في تحسين الوان صورك بشكل كبير عن الصورة العادية، وفي الحقيقة التأثيرات التي نتحدث عنها الآن في هذا التطبيق مختلفة كثيراً عن أي تأثيرات قد تقوم باستخدامها في أي تطبيق آخر.
  • إلى جانب ذلك هناك واجهة مخصصة في التطبيق للتعديل على الصور كما تريد وتلك الواجهة بها إضافات عديدة أن تحدثنا عنها لن تنتهي، ويمكنك استخدامها في تحسين صورك بشكل كبير عن الصورة الأصلية.
  • هناك إضافات عديدة في التطبيق تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنك الاستعانة يها أيضاً في إزالة أي جزء من الصورة أو في التعديل على الصورة بشكل عام عن طريق تحديد الأوامر فقط.
  • هناك إضافة رائعة مخصصة في التطبيق لإزالة أي جزء أو عنصر موجود في الصورة، والرائع أن عن طريق تلك الإضافة سوف تحصل على إزالة بعيدة تماماً عن الكشف.
  • يمكنك عن طريق التطبيق التعديل على ألوان الصورة بأفضل تحكم يوفره إليك افضل تطبيق فوتوشوب للهاتف، كما يمكنك التحكم في ألوان عناصر الصورة كلها.

نحميل تطبيق Lightroom

تطبيق Photoshop Express

هذا التطبيق الثاني في دليلنا اليوم يمكنك اعتباره نسخة مصغرة حقيقة من برنامج فوتوشوب الموجود أساساً على الكمبيوتر ولا يمكنك بأي شكل تحميله بشكل كامل على هاتفك، لذا قامت شركة ادوبي بتوفير تلك النسخة المصغرة التي قمنا باختيارها للحديث عنها اليوم كثاني تطبيق في قائمة افضل تطبيق فوتوشوب ويمكنك تحميله على هاتفك للتعديل على الصور كما تريد بقائمة كبيرة من الإضافات والمميزات الرائعة.

لن تحتاج إلا أي إضافات أخرى بدون هذا التطبيق إذا أردت الحصول على افضل تطبيق فوتوشوب، وفي الحقيقة يمكنك استخدامه في تصميم الصور أيضاً بمميزات عديدة تتمثل في:

  • يمكنك الاستعانة بهذا التطبيق في تصميم الصور التي تريدها وتفكر بها عن طريق واجهة توفر إليك هذا الأمر بشكل احترافي للغاية.
  • إلى جانب ذلك يمكنك استخدام التطبيق في التعديل على الوان الصور كما تريد عن طريق قائمة من التأثيرات المختلفة والعديدة المتوفرة في التطبيق وليست متوفرة في التطبيق الآخر.
  • باستخدام أفضل برنامج فوتوشوب للاندرويد مجانا يمكنك أيضاً إضافة النصوص إلى صورتك بالعديد من الأشكال المختلفة التي يمكنك استخدامها لتحسين ظهور الصورة كثيراً.
  • هناك العديد من النماذج التي هي مخصصة لكي تقوم بتجميع أكثر من صورة مع بعضهم، ويمكنك استخدام التطبيق وتلك النماذج في الحوصل على صور مجمعة بطريقة رائعة.

تحميل تطبيق Photoshop Express

تطبيق AirBrush

في الحقيقة هذا التطبيق رغم أنه غير تابع لشركة ادوبي أو أي شركة أخرى معروفة بتطبيقات التعديل على الصور وتقدم تلك الأدوات بشكل عام لكل الأنظمة فإنه افضل تطبيق فوتوشوب يمكنك تحميله من تلك القائمة حقاً! وهذا لأن التطبيق الرائع يوفر وسيلة شاملة للتعديل على الصور ومزود أيضاً بقائمة من الإضافات للذكاء الاصطناعي للقيام بأمور مختلفة، وإلى جانب كل ذلك يمكنك استخدامه في التصميم وإنشاء الصور المختلفة بأكثر من طريقة ولأكثر من غرض.

كل هذا في تطبيق واحد رائع متوفر بالفعل بشكل مجاني ويقدم العديد من المميزات، فلماذا هو افضل تطبيق فوتوشوب؟ ولماذا قد أطلقنا عليه ذلك؟ إليك مميزات التطبيق التي سوف تحصل عليها:

  • يمكنك عن افضل تطبيق فوتوشوب التحكم في وجهك وكل أجزانه وحجمها، كما يمكنك اصلاح كل المشاكل التي به عن طريق ضغطة زر واحدة ولكي يظهر بأفضل شكل ممكن.
  • يوفر التطبيق الرائع إمكانية التحكم في حجم كل العناصر الموجودة في الصورة، كما يمكنك أن تقوم بالتحكم في شكل اجزاء جسمك.
  • من الإضافات الرائعة المتوفرة في التطبيق للنساء إمكانية إضافة تأثيرات ادوات التجميل إلى وجهك في الصور بدلاً من استخدامها على أرض الواقع أو لتجميل الوجه بشكل عام.
  • يمكنك أيضا باستخدام التطبيق أن تقوم بإزالة اي عناصر ترى أنها غير مفيدة في الصورة عن طريق تحديدها وإزالتها بدون أي مشاكل أو اثار.
  • يمكنك باستخدام التطبيق التحكم في الخلفية الظاهرة في الصورة، فيمكنك تعيين أي خلفية بدلاً منها من مكتبة كبيرة يوفرها التطبيق.
  • يمكنك عن طريق تحميل برنامج فوتوشوب للصور الشخصية  التحكم في لون شعرك أو اللحية أيضا عن طريق التطبيق.
  • يوفر البرنامج العديد من الإضافات التي يمكنك استخدامها في التعديل على الصور كما تريد والحصول على أفضل النتائج.

تحميل تطبيق تطبيق AirBrush

تطبيق Picsart

أفضل برنامج فوتوشوب للموبايل الرابع في دليلنا اليوم في الحقيقة هو أكثر تطبيقات القائمة شيوعاً وله مستخدمين بعدد هائل ويمكنك تحميله إذا كنت تريد تحميل برنامج فوتوشوب سهل الاستخدام ، فلا شك أنك إذا لم تقوم باستخدام تطبيق Picsart سابقاً أنك قد سمعت عنه، هذا الخيار الرابع الذي يمكنك تحميله بشكل مجاني يوفر العديد من النماذج لكي تستطيع تصميم الصور بالتعديل عليها فقط، يعتبر وسيلة شاملة ولن تحتاج لأي شيء غيرها إذا كنت تريد التعديل على الصور وتحسينها، إليك المميزات التي يوفرها تطبيق Picsart وما سوف تحصل عليه بتحميل التطبيق الرابع في قائمة افضل تطبيق فوتوشوب:

  • افضل تطبيق فوتوشوب الذي يعتبر هو الأكثر شيوعاً كما ذكرنا يمكنك استخدامه في التعديل على صورتك عن طريق قائمة كبيرة من الأدوات والإضافات المتوفرة للتعديل والقيام بأي شيء تريده.
  • هناك العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي التي يمكنك استخدامها أيضاً في العديد من الأمور مثل تحسين الصور أو تحسين ظهور الوجه في الصور للشخصية.
  • يمكنك عن طريق التطبيق أيضاً تجميع أكثر من صورة في صورة واحدة بطريقة رائعة ومختلفة لكي تظهر بشكل أفضل وأكثر من صورة في مكان واحد.
  • افضل تطبيق فوتوشوب يوفر العديد من المميزات الأخرى الرائعة مثل التأثيرات التي هناك قائمة كبيرة منها يمكنك استخدامها في التعديل على ألوان الصورة وتحسينها تماماً.
  • عن طريق التطبيق أيضاً يمكنك قص الصورة، إزالة جزء معين منها أو التخلص من عنصر لا يظهر بشكل جيد.

تحميل تطبيق Picsart

تطبيق Photoroom:

الذكاء الاصطناعي الان أصبح واحد من أهم الأشياء التي يمكنك استخدامه على جهازك ولابد أن تستخدمها بشكل دائم، ولأن الذكاء الاصطناعي مهم للغاية فلا شك أنه وسيلة للتعديل على الصور بأفضل طريقة أيضا وبدون بذل أي جهد، كل ما عليك صديقي هو اختيار من تريد القيام به من مهمات صعبة متوفرة في قائمة بها خيارات عديدة، كل هذا يوفره تطبيق فوتوروم الرائع في المميزات التي يأتي بها والاخير في قائمة افضل تطبيق فوتوشوب متوفر على جوجل بلاي بشكل مجاني. وتتمثل تلك المميزات في:

  • يمكنك عن طريق التطبيق التحكم في خلفية الصورة عن طريق إزالتها تماماً وإضافة خلفيات أخرى من التي يوفرها التطبيق عن طريق الذكاء الاصطناعي.
  • من مميزات التي يوفرها التطبيق بالذكاء الاصطناعي أيضاً أنه يمكنك من التحكم في شكل الصورة، الأبعاد والحجم عن طريق الذكاء الاصطناعي ووضع ما تريد فقط.
  • من أفضل مميزات التعديل على الصور عن طريق هذا التطبيق الذي يستخدم للذكاء الاصطناعي في كل إضافاته ومميزاته أنه يمكنك من إضافة العناصر الي صورك، كما يمكنك إضافة ظل لتلك العناصر.
  • واجهة مخصصة للتعديل ايضا موجودة به مع قائمة من النماذج والصور التي يمكنك الاختيار من بينها لإضافتها إلى صورك لتكملة تجربة التعديل بالذكاء الاصطناعي.

تحميل تطبيق Photoroom

اسئلة شائعة

ما هو احسن تطبيق فوتوشوب؟

يمكنك بقراءة قائمة دليل اليوم تحديد التطبيق الذي تراه هو الأفضل بالنسبة إليك ثم قم بتحميل افضل تطبيق فوتوشوب على هاتفك وابدأ في التعديل كما تريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *