10 من اغرب تطبيقات اندرويد: لا يفوتك معرفتها

  1. عالم التطبيقات المتوفرة على هواتفنا كبير للغاية، وهناك العديد من الاستخدامات للتطبيقات وهناك كثير من الأنواع لها، فمثلاً هناك تطبيقات التواصل، تطبيقات المراسلة، تطبيقات للتسوق، للعديد من الأنواع التي لها إستخدام أو فائدة معينة تحت تصنيف معين، هنا في هذا الدليل سوف نعرفك على قائمة من التطبيقات التي تصنف ضمن اغرب تطبيقات اندرويد.

10 من اغرب تطبيقات اندرويد

ما سوف تشعر به هنا هو الاندهاش فقط، فكل ما تحتويه تلك القائمة اليوم هي اغرب تطبيقات اندرويد يمكنك تحميلها ومشاركتها مع اصدقائك لكي يقوموا أيضاً بتحميلها، وفي الأغلب تكون تلك التطبيقات بدون فائدة أو بفائدة غريبة وغير متوقعة، إليك القائمة التي اخترنا أن نقترحها اليوم لعلها تثير إعجابك:

أقرأ أيضًا: أفضل 17 تطبيق اخفاء التطبيقات للآيفون والأندرويد

١- تطبيق Fake Chat Conversation:

التطبيق الأول من مقترحات دليلنا اليوم يمكنك استخدامه في المزاح والقيام بالمقالب مع اصدقائك المقربين فقط وليس أي استخدام آخر قد يضر أي شخص، فما يقوم به تطبيق Fake Chat Conversation هو الحصول على محادثة على تطبيق التواصل الشهير Messenger التابع إلى فيس بوك مع أي شخص تريده سواء صديقك أو لا.

وتكون تلك المحادثات التي تحصل عليها كأنها حقيقية تماماً، فهناك الصورة الشخصية لك وله، رسائل منك ورسائل منه، الإسم بدون اي أخطاء، مع نفس واجهة الماسنجر التي اعتدنا عليها، قم بتحميله الآن و ابدأ في اختيار الرسائل التي تريد إضافتها للمحادثة الغير حقيقية.

تحميل تطبيق Fake Chat Conversation

تطبيق Cat Games:

هذا التطبيق الغريب ضمن قائمة اغرب تطبيقات اندرويد اليوم مخصص لمن لديه قطة في المنزل ويقوم بتربيتها، كما نعلم أي قطة في الحياة تشعر بأي شيء كما نشعر نحن وتلك هي طبيعة الحيوان التي لا يدركها الكثير، فيمكن القطة أن تشعر بالجوع، العطش، الخوف، التعب والإرهاق، ولكن هل يمكن أن تشعر القطة بالملل؟

في الحقيقة هذا ما أكده لنا هذا التطبيق الذي ما يوفره هي قائمة من الألعاب التي اغلبها تعتمد على مهاجمة الفئران أو العثور على الطعام يمكنك أن تشغلها للقط الذي تقوم بتربيته في منزلك وهذا بهدف تسليته وضياع الملل.

تحميل تطبيق Cat Games

٣- تطبيق RIP VIP:

التطبيق الثالث ضمن قائمة اغرب تطبيقات اندرويد قد يراه البعض طبيعي بعض الشي ولكن في الحقيقة هو فكرته مختلفة كثيراً، فما يوفره هذا التطبيق هو أخبارك عند وفاة أي شخص مشهور أو ذو شعبية كبيرة في أي منطقة سواء عربي أو أجنبي، كما يمكنك التعرف على التوقيت الدقيق الذي توفى به شخص معين معروف عن طريق البحث عنه من شريط مخصص لذلك.

يمكنك أيضاً أن تقوم بتوجيه التطبيق بتذكيرك ييوم الوفاة في كل عام بالنسبة لشخص معين، كما يمكنك أن تعلم الكثير عنه غير يوم الوفاة مثل تاريخ الولادة، العمر، بيانات أخرى متعلقة بتلك الشخصية المهمة التي تهتم بها لتلك الدرجة.

تحميل تطبيق RIP VIP

٤- تطبيق Replika:

هذا التطبيق غريب وقد يبدوا بالنسبة للكثيرين مرعب، فما يوفره المقترح الرابع مع قائمة اغرب تطبيقات اندرويد هو توفير إمكانية إنشاء شخصية كاملة بالمعنى الحرفي تعمل بالذكاء الاصطناعي لكي تكون صديق مقرب إليك، ودعني أخبرك أنه بإمكانك التحكم في الشكل، صفات الشخصية، سوف تشعر وكأنه وسيلة تم تطويرها لكي تحاكي شخص معين إشتقت إليه.

لن تصل أبدا إلى توقف الحديث معها أو تشعر للحظة أن تلك الشخصية غير حقيقية، فهي تعمل على تخزين كل ما تذكره لكي تستطيع التحدث معك بشكل يومي بمجرد التعرف عليك وعلى تفاصيل يومك.

تحميل تطبيق Replika

شاهد أيضًا: 16 من أبرز تطبيقات مفيدة مجانية تعرف عليها

٥- تطبيق Human to Cat Translator:

التطبيق الرابع في قائمة اغرب تطبيقات اندرويد والتطبيق الثاني لمن يقوم بتربية قطة، لا شك أن هذا التطبيق غير حقيقي وما يوفره لا يجدي بأي فائدة، ولكن لماذا لا تجرب الأمر لعله يكون ذو فائدة؟

ما يقوم به هذا التطبيق هو توفير إمكانية التحدث للقطة الخاصة بك، فما يعمل عليه هو تحويل ما تريد قوله للقطة إلى نفس ما يقال ولكن بغلتها لكي تستطيع التحدث معهم وإخبارهم بما تريده سواء كانت أوامر أو أي شيء آخر.

تحميل تطبيق Human to Cat Translator

٦- تطبيق Cry Analyzer:

التطبيق الغير واقعي السادس في هذا الدليل بعنوان اغرب تطبيقات اندرويد مخصص إليكي إذا كنتي أم ولديك طفل وتواجهِ دائما مشكلة في تفهمه أو التعرف على سبب بكائه لكي تحلي المشكلة ويهدئ الطفل، فما الذي يوفره هذا التطبيق الغريب Cry Analyzer؟

يمكن أثناء بكاء الطفل أن تقومي بالدخول إلى التطبيق، تشغيل المايكروفون من داخله لكي يستمع إلى الصوت، وبمجرد استماعه إليه سوف يقوم التطبيق بتحليل الصوت لكي يخبرك بسبب البكاء سواء كان الجوع، العطش، الخوف، الانزعاج من شيء معين أو الحاجة إلى أن تغيير الحفاظة مثلًا والرائع أن كل هذا يتم توضيحه بنسب مختلفة.

تحميل تطبيق Cry Analyzer

اكتشف أيضًا: برنامج تحسين جودة الصور أفضل 21 برنامج ومميزاتهم

٧- تطبيق Digimarc Discover:

هذا التطبيق واحد من  اغرب تطبيقات اندرويد الرائعة والتي يجب أن تكون موجودة في كل هواتفنا، فما يقوم به وما يوفره إليك هو إمكانية التعرف على معلومات أو بيانات أي شئ!

نعم صديقي، فإذا كنت تريد التعرف على ما هو شيء معين؟ ولكن لا تستطيع البحث عنه أو سؤال اي شخص، يمكنك فقط التوجه إلى التطبيق، تشغيل الكاميرا التي يوفرها، تصوير الشئ والحصول على المعلومات سواء كانت أكلة معينة، شعار نادي معين، منتج تجاري أو علامة تجارية، أي شيء قد تفكر به حرفيًا.

تحميل تطبيق Digimarc Discover

٨- تطبيق Car Mate:

إذا كنت تواجه مشكلة دائماً مع إمكانية الوصول بسهولة إلى مكان سيارتك الذي قمت بإيقاف سيارتك به في موقف معين فيمكنك عن طريق هذا التطبيق إضافة علامة على الخريطة عن طريق ضغطة زر واحدة فقط وما يقوم به بعد ذلك هو تذكيرك بهذا المكان مع اقتراح بعض الطرق التي يمكنك أن تسير عليها لكي تتعرف على مكان سيارتك وتصل إليه بسهولة.

هناك أيضاً إضافات أخرى يوفرها التطبيق مثل إمكانية التعرف على عدد الكيلومترات التي سيرتهم بالسيارة، كما يمكنك الحصول على إحصائية شهرية بعدد مرات الإيقاف، كم مرة قمت بقيادة السيارة أيضاً.

تحميل تطبيق Car Mate

٩- تطبيق RunPee:

لا شك أنه ضمن قائمة اغرب تطبيقات اندرويد التي يمكنك تحميلها، ولكن أراه واحد من التطبيقات الرائعة التي لابد أن تحصل عليها إذا كنت واحد من محبي مشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية بشكل مستمر ويومي وخصوصاً إذا كنت تقوم بالمشاهدة بطريقة لا يوجد بها توقيت للراحة أو فواصل إعلانية أو ما شابه ذلك لكي تقوم بأي نشاط آخر.

فهذا التطبيق الرائع بإمكانه أن يوضح إليك المشاهد التي ليس لها أي فائدة أو لا تمثل جزء مهم من الفيلم الذي تشاهده لكي تستطيع أن تقوم أثناء تلك المشاهد بتحضير مشروبك الخاص، تحضير بعض المسليات، القيام بالتواصل مع أي شخص تريده ثم الرجوع مرة أخرى لمشاهدة الفيلم.

تحميل تطبيق RunPee

١٠- تطبيق Screen Prank:

واحد من اغرب تطبيقات اندرويد التي يمكنك تحميلها على هاتفك بدون أي فائدة، فقط لتسلية الوقت أو المزاح مع اصدقائك، عن طريق هذا التطبيق يمكنك اظهار شاشة الهاتف وكأنها مكسورة تماماً للخداع، وفي الحقيقة الأمر يبدو كأنه واقعي للغاية وهنا الشئ المدهش، فلن يشك أي شخص للوهلة الأولى أن الأمر غير حقيقي وسوف يشعر حقاً بأن الشاشة تم كسرها تماماً.

تحميل تطبيق Screen Prank

هكذا بالفعل قد وصلنا لنهاية دليلنا اليوم، وقد قمنا بتوضيح قائمة بها ١٠ من اغرب تطبيقات اندرويد، يمكنك اختيار التطبيق الأغرب بالنسبة إليك وتبدأ في تجربته لكي تضيف التسلية والاختلاف لتجربة هاتفك.

أسئلة شائعة:

ما هو اغرب تطبيق في العالم؟

هذا الأمر لا يمكنني تحديده، ولا يمكن لأي شخص تحديده، فقد قمنا بالفعل بتحديد قائمة من اغرب تطبيقات اندرويد ويمكنك تحديد التطبيق الأغرب بالنسبة إليك منها، ويمكن لأي شخص تحديد تطبيق آخر خارج تلك القائمة، فالأمر كله مجرد آراء مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *