اختبارات هاتف سامسونج Galaxy A56 تبين آداء كرت الشاشة

تم الكشف عن أداء هاتف سامسونج Galaxy A56 الذي جاء بمعالج Exynos 1850، بالتفاصيل التي جاءت من قاعدة بيانات Geekbench، مما أكدت على التحديثات المقدمة بسرعة المعالج وآداء كرت الشاشة.

هل تم عرض التفاصيل بخصوص اداء المعالج باجهزة سامسونج المتوسطة

عرضت التفاصيل التي تم نشرها بالفترة السابقة تفاصيل بخصوص اداء معالج سامسونج Exynos 1580 من الفئة المتوسطة، والتي ستأتي الفترة القادمة بشكل رسمي.

شوهد هاتف Galaxy A56 بمنصة Geekbench، التي بينت نتائج اختبارات الهاتف الذي ظهر بنموذج رقم SM-A566B، مع معالج بنموذج يحمل الرقم S5E8855.

جاء معالج Exynos 1580 القادم من سامسونج بعدد 8 أنوية، وتنقسم الى نواة رئيسية بسرعة 2.91GHz و 3 أنوية بسرعة 2.60GHz، و 4 أنوية بسرعة 1.95GHz.

وبالتفاصيل القادمة من Geekbench، تم التوضيح بأن كرت الشاشة المعروف بأسم Angle سيأتي بعنوان Xclipse 540، ويعتمد المعالج على معمارية RDNA 3 الجديدة.

بالجانب المقابل سجل الهاتف مع معالج Exynos 1580 أداء أسرع بوحدة المعالجة وكرت الشاشة RDNA، وجاء الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، ومن الممكن أن يتوفر بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام أيضاً.

وتم الكشف بتسريبات بأن الهاتف سيأتي بنظام تشغيل Android 15، لذلك نتابع المزيد من التفاصيل حول هذا الأصدار بالفترة القادمة.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *