آبل تفكر برفع نسبة انتاج iPhone 16 Pro Max

سيقام حدث آبل بيوم 9 سبتمبر القادم لرفع الستار عن سلسلة iPhone 16، وتم التأكيد بأحدث التقارير عن خطة آبل لزيادة نسبة انتاج هاتف iPhone 16 Pro Max، وسنوضح السبب الذي دفع ابل لزيادة انتاج سلسلة Max بشكل خاص.

هل ستطور آبل إصدارات Pro بهذا العام

تم التأكيد بالتسريبات السابقة بأن إصدارات Pro ستكسب هذا العام تطوير وتحديث بالمواصفات والتصميم، وتمت الأشارة بأحدث التسريبات بأن شركة أبل ستقوم بانتاج 90.1 مليون وحدة من سلسلة هواتف iPhone 16، وتعتبر زيادة بسيطة بالمقارنة بالسلسلة الفائته، حيث طرحت أبل 86.2 مليون وحدة من سلسلة iPhone 15.

وتم الكشف بتقرير بخطة أبل لتوزيع الصناعة هذا العام بالتركيز بشكل خاص على زيادة أنتاج إصدار iPhone 16 Pro Max مقارنة بالإصدارات الأخرى.

ومن المقرر بحسب التقرير الجديد بأن الشركة تعمل على صنع iPhone 16 Pro Max بنسبة 37% من جميع إنتاج سلسلة iPhone 16، أي 33.2 مليون هاتف، وتعتبر زيادة كبيرة بالمقارنة بهاتف iPhone 15 Pro Max حيث أنتجت أبل 24.2 مليون هاتف.

وسيأتي هاتف iPhone 16 Pro بالمرتبة الثانية من الأنتاج الجيل القادم لهواتف الأيفون، حيث تخطط ابل لصنع 26.6 مليون وحدة من هذا الأصدار، اي زيادة بنسبة 30% من جميع سلسلة iPhone 16.

وتم التأكيد بالتقرير بأن ابل تستهدف التركيز على زيادة انتاج سلسلة Pro هذا العام، بسبب قدرة هذه الإصدارات على جذب اهتمام قطاع المستخدمين، حيث تحظى هذه الإصدارات بالميزات والتحسينات التي يبحث عنها المستخدمين.

بالجانب المقابل تستحوذ الإصدارات الأساسية من السلسلة على نسبة 33% من اجمالي انتاج الجيل القادم لهواتف أيفون، وسيصل انتاج ابل من هاتف iPhone 16 عدد 24.5 مليون هاتف، بنسبة 27%.

وستتجه أبل لصنع 5.8 مليون هاتف من iPhone 16 Plus، وهذا يعني انخفاض إنتاج Plus هذا العام بعدد 8.5 مليون هاتف، ولكن تؤكد التفاصيل متابغة إنتاج Plus لهذا العام أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *