هاتف شاومي MixFlip قادم بشاشة خارجية بحجم 4.1 إنش

تتجهز شاومي لرفع الستار عن الهاتف الصدفي القابل للطي Mix Flip في حدث اليوم، حيث قامت شاومي بمشاركة العديد من الإعلانات التشويقية التي تقدم تفاصيل أكثر بخصوص هذا الإصدار.

هل أكدت شاومي على مواصفات الهاتف قبل أطلاقه

حيث أكدت شاومي بإعلانها التشويقي الذي تم نشره مؤخراً بأن هاتف Mix Flip سيأتي بشاشة خارجية بمقاس 4.1 إنش، وتتميز بجودة عرض 1.5K وتدعم نسبة سطوع 1600 nit.

ويميز شاشة الغضاء الخارجي إطار مميز بنفس الحجم في جميع إتجاهات الشاشة، وتتميز الشاشة بحواف منحنية، وتدعم الشركة الشاشة بطبقة زجاط Dragon Crystal للحماية.

من المقرر أن تدعم الشاشة الخارجية في هاتف Mix Flip المستخدمين باجراء المكالمات بشكل مباشر، او دعم المستخدم بلوحة مفاتيح بحجم كامل لكتابة الرسائل، وتستطيع عرض الصور على الشاشة، وبعض من مييزات الذكاء الاصطناعي.

من المفترض أن يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5x، وسعة تخزين 1 تيرا بايت في سعة 4.0 UFS.

وسيأتي الهاتف بقدرة بطارية 4780 mAh، والشحن السريع بقدرة 67W، بالجانب الأخر يأتي هاتف Mix Flip بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، مع مستشعر telephoto في كاميرا مذدوجة بدقة 60 ميجا بكسل.
من المفترض أن يأتي الهاتف بثلاث ألوان البنفسجي والأبيض والأسود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *