آبل رفضت إصلاح شاشة جهاز iMac M1 بشكل مجاني

بالوقت الحالي لا يزال غير واضح مدى انتشار مشكلة أجهزة آبل iMac M1، وقد توحي منتشرات المنتدى بانطباع مشوه، مما يعطي مبالغة بتقدير المشكلات، ربما يعمل المستخدمون المتأثرون بفقط بالمشكلة بالأبلاغ أكثر من مرة وعلى أكثر من منصة، فيما قد تعمل الكثير من أجهزةiMac M1 بشكل رائع وجيد.

هل تعتبر المشكلة عيب تصنيع من شركة آبل

بهذه الحالة تعد المشكلة الموصوفة مثيرة للأهتمام، حيث تعد المشكلة عيب واضح بالأجهزة، الخطأ يظهر بخطوط أفقية بشكل مستمر على شاشة جهازiMac M1،مما يخفف من سهولة أستخدام الشاشة.

من الممكن أن تعود المشكلة للشاشة نفسها بسرعة نسبية، حيث يستطيع المستخدمين المتأثرين استخدام شاشة خارجية من دون مشاكل، مما يبعد الشك بوجود خلل في iGPU.

ضمن مناقشات مفصلة على عدة منصات متنوعة، يصف المستخدمون المتأثرون تحربتهم مع المشكلة، الظاهر بأن تعامل شركة آبل مع المشكلة يختلف من حالة لأخرى، ولكن بالعموم غير مقبول بين عملاء الشركة.

حالياً تقوم شركة آبل برفض أصلاح الأجهزة المنتهية من الضمان، حيث لم تعترف للأن بوجود خلل تسلسلي، بمنتدى آبل، قام أحد المستخدمين بتقديم وصف بشكل مفصل للخطأ، أشار به لتلف حراري بالكابل، مما يخفف من نقل الإشارة.

كلما زاد سطوع الشاشة، زادت احتمالية تعرض الكابل للضرر بسبب الحرارة، وللأسف غير ممكن أستبدال الكابل بكل بساطة، مما يجعل التصليح المحتمل أكثر تكلفة.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *